تفاصيل وموعد زفاف “عمرو دياب” و “دينا الشربيني”

عادت أخبار علاقة الحب بين الهضبة عمرو دياب والنجمة الشابة دينا الشربيني تتصدر الساحة الفنية والتي وصلت إلى تحديد موعد ومكان الزفاف، خاصًة بعد نشر نور إبنة عمرو دياب الكبرى صورة جمعتها مع والدها ودينا الشربيني مما يوضح مباركتها للعلاقة بينهما.

عمرو دياب وابنته ودينا الشربيني

زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني

تم تداول أخبار عن تحديد موعد حفل زفاف النجمين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد عيد الفطر، كما أوضحت الأنباء أن العروسين يجهزان حاليًا للحفل باختيار المكان المناسب على الجزيرة ويشرفان سويًا على الملابس والديكورات وكذلك قائمة المدعويين.

والمكان المرشح لإقامة الحفل هو جزيرة “ميكونوس” اليونانية والتي أحيا فيها الهضبة عدد من حفلات الزفاف خلال الفترة الماضية، ولم يتحدد بعد إن كان شهر العسل سيقضيه العروسان على الجزيرة نفسها أم سيختارون مكان آخر .

ويذكر أن عمرو دياب كان قد اصطحب دينا الشربيني معه خلال رحلته الأخيرة إلى لندن من أجل حضور حفل تخرج نجليه عبد الله وكنزي من المرحلة الثانوية لكنها لم تحضر الحفل واكتفت بالتواجد معه في لندن في عدد من المناسبات.

وكانت نور ابنة عمرو دياب من الفنانة شيرين رضا قد نشرت بالأمس صورة تجمعها بوالدها الفنان عمرو دياب وبصحبتهما الفنانة دينا الشربيني مما أكد خبر ارتباطهما الذي انتشر منذ فترة.

ولكن حتى الآن لم يعلق أي النجمين على الأخبار المتداولة بشأن زواجهما وتحضيرهما لحفل الزفاف.

يمكنك أيضا قراءة More from author