أماكن حفلات عيد الفطر في السعودية

عيد الفطر في السعودية غير خاصًة مع البرنامج الذي تقوم بوضعه هيئة الثقافة السعودية لحفلات عيد الفطر في السعودية هذا العام، خاصًة مع التغير الذي تشهده المملكة في عدة جوانب في الفترة الأخيرة ومن بينها الجانب الفني، وإليكم جدول حفلات عيد الفطر في السعودية.

محمد عبده

حفلات عيد الفطر في السعودية

ستقام سلسلة من الحفلات الغنائية، تحت شعار «العيد في السعودية»، يحييها كبار الفنانين على المستوى العربي والخليجي، وتقام بأربع مدن، هي: الرياض وجدة والدمام وأبها.

وتأتي الحفلات برعاية هيئة الثقافة السعودية، وضمن الاتفاقية التي أبرمتها الهيئة مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات على إقامة 100 فعالية في البلاد.

ومن الفنانين المشاركين في الحفلات: محمد عبده وراشد الماجد ورابح صقر وعبادي الجوهر ونوال الكويتية وماجد المهندس وأصالة نصري وعبد الله الرويشد وحسين الجسمي ووليد الشامي.

يوم الأحد 17 يونيو حفل الفنان نبيل شعيل، والفنان ماجد المهندس، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو مدحت خميس، وذلك في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”.

الاثنين 18 يونيو سيكون حفل فنان العرب محمد عبده في الرياض في مركز الملك فهد، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات، وذلك.

وفي نفس اليوم يقام في المنطقة الشرقية في مدينة الدمام، حفل غنائي يحييه الفنان حسين الجسمي والفنان وليد الشامي، بقيادة المايسترو وليد فايد، وذلك في الصالة الخضراء.

ويوم الثلاثاء 19 يونيو يقام في الصالة المغلقة بملعب الجوهرة بجدة، حفل غنائي مخصص حضوره للسيدات، تحييه الفنانة نوال الكويتية، والفنانة داليا مبارك، وبقيادة المايسترو هاني فرحات.

يوم 20 يونيو يحيي الفنان عبد الله الرويشد والفنان ماجد المهندس حفلا غنائيًا كبيرًا في أرض المعارض بمدينة الدمام، ويقود الفرقة الموسيقية في الوصلتين الموسيقار أمير عبد المجيد، والموسيقار مدحت خميس.

وفي نفس اليوم تحيي الفنانة أصالة نصري حفلًا غنائيًا مخصصًا للسيدات في مركز الملك فهد بمدينة الرياض، ترافقها الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

أما يوم الخميس 21 يونيو يقام حفل غنائي في مدينة الرياض، بمركز الملك فهد، يحييه الفنان رابح صقر، والفنان عبادي الجوهر، ترافقهما الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات والمايسترو أمير عبد المجيد.

وفي جده يطل الفنان راشد الماجد على جمهوره من خلال حفل غنائي، بالصالة المغلقة بملعب الجوهرة، وذلك يوم الجمعة 22 يونيو، ترافقه الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

فيما تحيي نوال الكويتية حفل غنائي للسيدات يوم السبت 23 يونيو، يقام في مركز الملك فهد، بالعاصمة الرياض، ترافقها الفرق الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.