“مسلسل سك على أخواتك” الحلقة 15

تدور احداث مسلسل سك على اخواتك حول شاب بسيط وهو الفنان علي ربيع تهبط عليه ثروة كبيرة من السماء، ثم يحدث في مسلسل سك على اخواتك أن يفاجأ بأن له شقيقات لم يتعرف عليهن من قبل فيضطر لأن يقيم مع عائلته الثرية الجديدة، وهذا ما يجعله يقع في العديد من المفارقات الكوميدية الخفيفة.

سك على اخواتك

الحلقة 15 من مسلسل سك على اخواتك

تبدأ الحلقة الخامسة عشر بظهور احدى اخوات الفنان علي ربيع “ياسمين” وهي جالسة مع شاب “الظابط صابر” ويعرفها على والدته لتضايقها بالكلام كثيرًا في هذا اللقاء، فتقول لها في حديثها “انتي تنفعي” لترد عليها ياسمين بقولها “لا والله ربنا يخليهولك يا طنط ويخليلك اسم الله عليه ابنك”، ثم عندما تطلب “ياسمين” كوب من القهوة توبخها على هذا الامر وتخبرها بأن هذا مضر على صحتها كثيرة لأنها لازالت صغيرة.، ويظل “صابر” محرجًا للغاية من وضع والدته مع ياسمين.

كما يحاول شريف وجميلة السيطرة على “سعاده” لانهاء العقود وعدم تأخير هذا الامر، فتحاول اغوائه وتخبره بأنه هي من ستترجمه له بدلًا من تأخير الامر أكثر من ذلك لتعطي  له الختم لانهاء العقود، وبالفعل يقوم بامضاء العقود.
في الوقت الذي توبخ دنيا الشاب الذي تحبه على ما فعله بها بسبب وعدها على الزواج وهو لا ينوي ذلك، ويحاول اخذ المال وراء تصوريها ووضعها على مواقع التواصل الاجتماعي بالملابس القصيرة.

حدير بالذكر أن طاقم عمل المسلسل يضم على ربيع، صلاح عبد الله، هنا الزاهد، صبري فواز، سلوى خطاب، كريم عفيفي، تأليف كريم فهمي، وإخراج وائل حسين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author