شاكيرا” تلغي حفلها في إسرائيل”

شاكيرا إيزابيل
شاكيرا

شاكيرا” تلغي حفلها في إسرائيل

شاركت المغنية الكولومبية شاكيرا متابعيها عبر موقع التغريدات العالمي تويتر منشورًا شركة لايف نيشن الأمريكية المسؤولة عن تنظيم حفلات فنية حول العالم.

منشور الشركة يحوي فيه اعلانًا عن حفل فني تنظمه الشركة للمطربة الكولومبية في تل أبيب يوم 9 يوليو القادم، لكنها نفت الخبر وأكدت أنها لن تقدم حفل غنائي بتل أبيب كما مزمع.

وعلقت المطربة العالمية على المنشور قائلة:”تناولت وسائل الإعلام بشكل خاطئ أن شاكيرا ستغني في تل أبيب هذا الصيف. ونظرا لعدم وجود مواعيد مناسبة في هذا التوقيت، فإن شاكيرا و”لايف نيشن” سوف ينظمون عرضا للجمهور في إسرائيل في المستقبل القريب”.

ويذكر أن القناة الثانية الاسرائيلية قد ذكرت في أحد أخبارها وجود حفل غنائي للمطربة ذات الأصول اللبنانية في تل أبيب يوم 9 يوليو القادم، إلا أن صحيفة جيروزاليم بوست اكدت أنه لم تقم اي شركة انتاج اسرائيلية بطرح تذاكر الحفل المزمع.

جدير بالذكر انه قد تم اطلاق حملة مقاطعة bds على يد بعض النشطاء العرب والاجانب الذين قاموا بتنظيم حملة إعلامية كبيرة حول العالم طالبوا فيها المغنية المعروفة بعدم ربط اسمها بالانتهاكات الاسرائيلية.

وأطلقوا حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يطالبونها فيها بإلغائها العرض في تل أبيب ويقولون لها العالم يشاهدك، وقيل أن قرار إلغاء الحفل جاء كاستجابة منها لهذه الدعوات التي تلقتها لوقف الحفل.

يمكنك أيضا قراءة More from author