حليمة بولند تعلن اعتزالها

حليمة بولند تعلن اعتزالها

الاعلامية الكويتية حليمة بولند تفاجئ جمهورها بقرار اعتزالها عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، حيث أعلنت اعتزالها رسميا للعمل في المجال الاعلامي والفني.

ولم يكن ذلك هو القرار الوحيد الذي فاجئتنا به، فقد أعلنت أنه تم خطبتها، وتم عقد قرانها خلال هذا الأسبوع ولم تعلن عن اسم زوجها الحالي ولكن اكتفت بالاشارة إلى اسمه الذي ظهر من خلال وثيقة زواجها.

حليمة نشرت عدة صور من تحضيراتها لعقد القران، فنشرت صورة عقد زواجها وهي ترتدي خاتم الزواج وكتبت على الصورة:”أخجل أن أتمنى من بعدك شيئا، فأنت بالنسبة لي كل شيء، لذا أعلن اعتزالي رسميا”.

جدير بالذكر أن الاعلامية الكويتية قد سبق لها الزواج سابقا ولديها ابنتان هما ماريا وكاميليا، كما أعلنت في يناير الماضي أثناء حوارها في برنامج صولو ذا وان أنها متزوجة، لتكون بذلك زيجتها الحالية هي الزيجة الثالثة لها.

هذا وقد قام الاعلامي الكويتي نايف الشمري بتقديم التهنئة والمباركة لزميلته عن طريق حسابه على تويتر في تغريدة كشف فيها عن هوية زوج الاعلامية الحالي.

فكتب الشمري قائلا:“ألف مبروك زواج الإعلامية حليمة بولند من المحامي عبد الرزاق ذريان العنزي أمين صندوق المحامين الكويتيين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author