الحلقة 11 من مسلسل هارون الرشيد

مسلسل هارون الرشيد المسلسل التاريخي الرائع، كانت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل هارون الرشيد بطولة قصي الخولي حول محاولة قتل “جعفر” من أحد الجاريات وكشف هذا الامر وسرعة مدواته في القصر.
يدور مسلسل هارون الرشيد حول الصراع الذي عاشه هارون عندما استدعاه أخوه “الهادي” حتى يعزله لولا تدخل والدته “الخيزران”، كما أنه يتعرض للصراعات والعديد من الدسائس التي تدور بالقصر، ويشمل المسلسل أيضًا آفاق الحضارة التي شهدتها فترة حكم هارون.

مسلسل هارون الرشيد

الحلقة ال 11 من مسلسل هارون الرشيد 

هذا المسلسل التاريخي هو الأبرز في هذا الموسم وهو يرصد حزء من فترة الخلفية العباسي هارون الرشيد بأسراره وتفاصيل حكمه وقصص حبه في إطار ملحمي يكشف كواليس الصراع على السلطة والحفاظ عليها في تلك الفترة.

بدأت الحلقة بمحاولة معرفة الجارية التي جرأت على محاولة قتل “جعفر” ومحاولتهم انقاذ حياة جعفر، ثم رأو أنه لاحضار هذه الجارية عليهم أن يغلقوا ابواب القصر ويستدعوا الجاريات جميعًا، وتدور الحلقة حول محاولة معرفة هذه الجارية أو من حاول ايذاء “جعفر” ظنًا منهم أنه بعدها سوف يريد النيل من هارون الرشيد أيضًا.

طاقم عمل المسلسل يضم قصي خولي، كاريس بشار، عبد المحسن النمر، كندة حنا، ياسر المصري، حبيب غلوم، تأليف سيف حامد، وإخراج عبد الباري أبو الخير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author