افتتاح الماركة البريطانية الرائدة ماتلان في مركز برجمان

قررت ماتلان الانضمام لبرجمان، فيعتزم مركز برجمان الوجهة المفضلة للتسوق والاستمتاع بأوقات المرح مع العائلة، تقديم إضافة مميزة لتجربة التسوق داخل المركز الرائد، وذلك من خلال إنضمام متجر ماتَلان العلامة التجارية الشهيرة في المملكة المتحدة للبيع بالتجزئة، ومن المقرر افتتاح متجر ماتلان والذي سيعَد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط بمساحة 31276 قدم مربع. 

افتتاح ماتلان

افتتاح ماتلان قريبًا في مركز برجمان 

توفر سلسلة متاجر ماتَلان البريطانية الرائدة مجموعة شاملة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار معقولة منها الملابس النسائية، الملابس الرجالية ملابس الأطفال والأدوات المنزلية، كل ذلك في مكان واحد وبأسعار رائعة.
يأتى افتتاح هذا المتجر الشهير في إطار حرص مركز برجمان على تقديم احدث اتجاهات الموضة بقيمة مضافة للعائلات العصرية، ولذا من المتوقع ان يصبح هذا المتجر الشهير الوجهة المفضلة  للتسوق في مركز برجمان، وتعتبر شركة  (Business Trading Company (BTC هي الموزع الوحيد لماركة ماتَلان بمنطقة الشرق الأوسط،وهي شركة رائدة في مجال التجزئة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. 

وقالت إدارة مركز برجمان: “يسعدنا تقديم متجر ماتَلانداخل مركز برجمان، والذي سيَعد أكبر متجر في الشرق الأوسط لهذه العلامة التجارية الرائدة، ونتطلع دائماَ لتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها لجميع عملاء مركز برجمان”.
وأضافت: “نحرص دائماً في مركز برجمان على رضاء عملائنا حيث يشَكل ذلك أهم أولوياتنا، ونهدف من افتتاح هذا المتجر المميز إلى تقديم اسلوب حديث للأزياء العصرية الراقية بجودة عالية”. 

وحول الإعلان عن افتتاح المتجر، علَق هاسيت كاكاد مدير التجزئة في Business Trading Company: ” نحن متحمسون جدا لشراكتنا مع مركز برجمان الرائد من خلال افتتاح متجر ماتَلان والذي يعتبر أكبر متجر إقليمي رئيسي لهذه العلامة التجارية الشهيرة، إنها إضافة مميزة نتطلع من خلالها إلى تلبية احتياجات التسوق لعملاء مركز برجمان، من خلال توفير المنتجات المفضلة لهم تتمتع بأحدث اتجاهات الموضة العصرية والجودة فائقة”. 

 

هذا، ويقع متجر ماتَلان في الطابق الأول من مركز برجمان مع أقسام منفصلة لملابس الرجال والنساء والأطفال، مما يعمل على توفير تجربة تسوق سهلة وممتعة داخل المتجر، ومن خلال حرص هذه العلامة التجارية على توفير منتجات تناسب مختلف الآذواق،أصبحت تعكس الأناقة والجودة والأسعار المناسبة في مختلف أنحاء المملكة المتحدة والآن في منطقة الشرق الأوسط. 

 

نبذة عن مركز برجمان 

 

افتُتح مركز برجمان في عام 1992 من قِبَل مجموعة الغرير، ومنذ ذلك الحين أصبح برجمان واحداً من أفضل مراكز التسوق في دبي، مضيفاً بذلك معياراً جديداً إلى مفهوم البيع بالتجزئة في المدينة.
وبفضل موقعه المتميز في بر دبي في قلب الأحياء التجارية والتراثية الرئيسية بالمدينة يوفر مركز برجمان حلقات وصل مباشرة تؤدي إلى خطوط مترو دبي كما يوفر إمكانية الوصول الى الطرق السريعة الرئيسية مثل شارع الشيخ زايد؛ مما يضمن سهولة وسرعة الوصول إلى باقي أنحاء المدينة وما جاورها.
وهكذا فقد حظي برجمان بشهرة واسعة بوصفه مركزاً للتسوق ومقصداً حقيقياً يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من متاجر التجزئة الرائدة في دبي تدعمها قاعة سينما عصرية ومركز ترفيهي عائلي، هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من خيارات أماكن تناول الطعام.

وبعد الانتهاء من تنفيذ برنامج إعادة التطوير الذي أدخل على المركز تغييرات كبيرة أُعيد افتتاح حيز جديد لمتاجر التجزئة وهكذا نجح مركز برجمان في تعزيز محفظة استثماراته الحالية من خلال إضافة ما يقرب من 200 متجر جديد على رأسها إتش آند إم وفوريفر 21، كما تضم علامات تجارية ذات شهرة واسعة مثل سبلاش، وإل سي وإيكيكي، ونيكست، نيو لوك، أردين، مذركير، ألدو، ناين ويست، إنجلوت، تشارلز وكيث، شرف دي جي، توي ستوروالكثير من المتاجر الأخرى.

تضم ساحة الطعام الرحبة أكثر من أربعة وعشرين منفذاً من بينها دجاج كنتاكي، وماكدونالدز، وبرجر كنج، وبومباي شوباتي، وبابا جونز، وصب واي، وتابا كينج، جوليبي و نودل هاوس في حين توفر منطقة المطاعم الجديدة خيارات طعام رائعة مثل مطعم ناندوز، ويو سوشي، وكاليفورنيا بيتزا كيتشن، ويلو تشيلي، وجي آر كيه، وفيلي كافيه، وتيم هورتونز وأيضاً بان كيك.

ويتضمن مشروع إعادة تطوير مركز برجمان افتتاح فرع جديد لكارفور هايبر ماركت، بالإضافة إلى توفير مجموعة مثيرة للإعجاب من المنشآت الترفيهية ومنها مجمع قاعات سينما فوكس المزود بأربع عشرة شاشة عملاقة تعرض أحدث الأفلام السينمائية العالمية إلى جانب ماجيك بلانيت المصممة خصيصاً لتكون أحدث نسخة من الوجهة الترفيهية الجذابة المفضلة لدى أفراد الأسرة في المنطقة. 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author