أزياء النجمات في حفل الـ met gala 2018

 

خطفت العديد من النجمات العالميات الأنظار من خلال أزياء حفل ميت غالا met gala 2018 السنوي، والذي أقيم يوم الإثنين الماضي 7 مايو 2018، في نيويورك، خلال فعاليات افتتاح متحف “الميتروبوليتان” للفنون “The Metropolitan Museum of Art”، وهو من أهم الأحداث لجمع التبرعات، ودعم الموضة العالمية، برعاية مجلة “فوغ” Vogue الأميركية، التي تهتم بالموضة والصيحات العالمية، وقد اختارت بعض النجمات أزياء تناسب فكرة حفل met gala 2018، وهي الموضة والدين Heavenly Bodies: Fashion and the Catholic Imagination، والبعض الآخر لم يتقيد بموضوع المهرجان، وقد تنافست النجمات والعارضات على السجادة الحمراء، من خلال العديد من الإطلالات، من أجل الحصول على لقب أجمل إطلالة بالحفل، سواء من حيث التصميم، أو المجوهرات، أو تسريحة الشعر، أو حتى المكياج.

 

أبرز أزياء الفنانات على السجادة الحمراء في حفل met gala 2018

تنوعت إطلالات النجمات العالميات في حفل الـ Met Gala ما بين الإطلالات الجريئة، والأنيقة، والتقليدية، والغير ناجحة، والعادية، وغيرها من الإطلالات.

حاولت العديد من النجمات الإلتزام بموضوع الحفل، Fashion and the Catholic Imagination، سواء في إختيار الأزياء، أو حتى الإكسسوارات والمجوهرات التي تزينت بها النجمات.

تميزت بعض الفنانات العالميات بإطلالات أنيقة وجذابة، أما بعض الفنانات الأخريات لم تلتزم بموضوع حفل “ميت جالا”، لذا اتسمت اطلالاتهن بالعادية أو الأقل من العادية، أو ربما المبتذلة.

تعتبر إطلالة النجمة بلايك ليفلي Blake Lively من أجمل الإطلالات الملكية التي بدت مكتملة أثناء الحفل، وقد اعتمدتها من دار فيرساتشي Versace العالمية، وقد احتاج الفستان الأحمر ما يزيد عن ستمائة ساعة من العمل، لتنفيذ هذا التصميم المبهر.

اختارت الفنانة جينفر لوبيز Jennifer Lopez نفس النمط التقليدي الذي تعتمده في إطلالاتها، حيث ارتدت فستان مكشوف من علامة بالمان Balmain.

خطفت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid الأنظار من خلال فستان مبهر صنع خصيصًا من أجلها، من علامة فيرساتشي Versace الراقية.

أرادت المغنية الشهيرة ريهانا Rihanna أن تلفت الإنتباه، من خلال تصميم فريد من نوعه، لذا اختارت فستان باللون الفضي اللامع، مع الكاب والقبعة، من دار Maison Margiela، بالإضافة إلى مجوهرات من علامة كارتييه Cartier الشهيرة.

تألقت النجمة زيندايا Zendaya بفستان جذاب، يتميز بإطلالة معدنية، تشبه إطلالة المحاربة، وقد حمل توقيع علامة فيرساتشي Versace الشهيرة.

تخطت النجمة كاتي بيري Katy Perry كل الحدود المعقولة، عندما اختارت تصميم يشبه الملاك، حيث تميز بالأجنحة والريش الأبيض، من دار فيرساتشي Versace، ولكنه حاز على العديد من الإنتقادات.

استبدلت النجمة أمل كلوني Amal Clooney الفستان بالسروال، لكي تؤكد قوة النساء، خاصًة أن خلال فترة الدولة الدينية كانت المرأة تعاني من القمع والظلم.

نجحت العديد من النجمات في اختيار إطلالاتهن، مثل Kendall Jenner ، Cindy Crawford، و Kylie Jenner.

لم تتقيد العديد من النجمات بموضوع الحفل، واختاروا إطلالات لم تكن موفقة بالمرة، مثل Salma Hayek، و Selena Gomez، و Anne Hathaway.

ظهرت بعض النجمات بإطلالات أنيقة، ولكنها عادية وغير مبتكرة، ولكن بدت جذابة وجميلة، مثل كيم كارداشيان Kim Kardashian، وبيلا حديد Bella Hadid، وسيندي كروفورد Cindy Crawford، وكايلي جينر Kylie Jenner، وغيرهن.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author