بينيلوبي كروز الأسود يليق بها على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2018

ظهرت الممثلة الاسبانية بينيلوبي كروز متألقة بفستان أسود أنيق، يرافقها زوجها الممثل الأسباني خافيير بارديم، ومخرج الفيلم أصغر فرهادي وغيرهم من نجوم العمل، وتجسد بينيلوبي كروز شخصية تدعي كارولينا، وتدور أحداث الفيلم مع العائلة حيثما يسافرون ويعانوا من أحداث غير متوقعة تجب الاسرار للعلن وغيرها من الاحداث.

بينيلوب كروز من مواليد الثامن والعشرون من شهر ابريل عام 1974 هي ممثلة أسبانية شاركت في عدة أفلام بأدوار بطولية وفازت بأوسكار أفضل ممثلة بدور مساعد في فيلم فيكي كريستينا برشلونة عام 2008، أشهر أفلامها قراصنة الكاريبي، في بحار غريبة 2011، وسماء الفانيلا، واعدت اصدقاء حميمين منهم الممثل توم كروز والممثل ماثيو وأخيرا في عام 2010 أعلنت كروز زواجها من مواطنها الممثل خافيير باردم، وعقدا قرانهما في حفل أسري بمنزل أحد الأصدقاء في جزر الباهاماس.

بينيلوبي كروز علي السجادة الحمراء في مهرجان كان 2018

خطفت الممثلة الأسبانية بينيلوب كروز الأنظار خلال سيرها علي السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي في دورته الواحدة والسبعون.

وقد أطلت كروز بفستان أسود طويل، الذي تميز بأنه دون أكمام ومنقوش، ومزين بمنطقة الصدر مع إختيارها الظهور بتسريحة شعر انسيابية.

ويشارك إحدي وعشرون فيلمًا في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي، ويفتتح فعاليات الدورة الواحدة والسبعون من المهرجان الفيلم الاسباني “Everyboody knows”.

الذي هو من تأليف واخراج الايراني أصغر فرهادي، ويشارك في بطولته كل من بينلوب كروز، خافيير باردم، والفيلم يعد العمل الثاني غير الناطق بالانجليزية، أو الفرنسية، الذي يفتتح فعاليات المهرجان بعد فيلم “Bad Education” للمخرج بيدرو ألمودوفار في عام 2004.

وتدور أحداث الفيلم الاسابني حول لورا، التي تعود برفقة أطفالها من الارجنتين إلي قريتها الأم في اسبانيا لحضور حفل زفاف شقيقتها، لكن الرحلة تأخذ منحني غير متوقع عندما تبدأ الاسرار في الخروج للعلن، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات منذ اليوم وحتي 19 مايو الجاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author