وجه الشبه بين مسلسل رحيم وظل الرئيس رمضان 2018

 

يواصل الممثل المصري ياسر جلال تصوير مسلسل رحيم الذي يطمح في عرضه خلال موسم رمضان 2018 ويعد مسلسل رحيم هو ثانِ بطولة مطلقة للنجم ياسر جلال في رمضان 2018 بعدما حقق مسلسل “ظل الرئيس” نجاح كبير في رمضان الماضي لعام 2017م، وهو العمل الذي تعاون فيه الفنان المصري مع السيناريست محمد اسماعيل أمين، والذي سوف يستكمل معه المسيرة الفنية هذا العام في مسلسله الجديد، وقد اجتمع الثنائي هذا العام مع شركة “مجموعة فنون مصر” للإنتاج والتوزيع، التي يملكها كل من محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، مع المخرج المتألق محمد سلامة، الذي أبدع في مسلسل “الأب الروحي”، وقد اتهم البعض صناع العمل أن هناك العديد من أوجه الشبه بين مسلسله الأول “ظل الرئيس”، وبين مسلسله الجديد هذا العام، سواء من حيث تفاصيل الشخصية، أو حتى قصة العمل الدرامي، وهو ما قام النجم ياسر جلال بنفسه بالرد عليه.

 ياسر جلال بطل مسلسل رحيم

 

مسلسل ظل الرئيس

 

حقيقة التشابه بين ظل الرئيس ومسلسل رحيم في رمضان 2018

أشارت أصابع الإتهام إلى النجم المصري ياسر جلال وفريق عمل مسلسله الجديد “رحيم”، الذي يشارك في بطولته، حيث قال البعض أن هناك تشابه كبير بين هذا المسلسل وبين مسلسل “ظل الرئيس”، الذي قدمه الفنان خلال الماراثون الرمضاني الماضي، وقد حقق نجاح كبير، وهو ما جعل النجم وصناع العمل يرغبون في تكرار نفس التجربة مرة أخرى.

أول ما لفت انتباه المشاهدين من خلال الملصق الدعائي للمسلسل، والإعلان الخاص به، هو إطلالة ياسر جلال، والتي اعتمدها في مسلسل “ظل الرئيس”، وهي اللحية البيضاء، وبعض خصلات الشعر الأبيض، ولكن الفارق الوحيد هو أن اللحية بدت أكثر طولًا قليلًا.

ذكر النجم ياسر جلال أن مسلسله الجديد يتضمن الأكشن والتشويق، وبه حركة ومشاهد أكشن صعبة، تطلبت منه مجهود، وهو ما جعل بعض جمهوره يربطون أكثر بينه، وبين مسلسل “ظل الرئيس”، كما ذكر ايضًا أنه رجل أعمال يرغب في الانتقام، وهو ايضًا ما حدث في مسلسله السابق.

بعد تداول تلك المقارنات بين العملين، قرر النجم ياسر جلال الرد من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “هنا العاصمة”، التي صرح من خلالها الفارق الكبير بين التجربتين.

صرح ياسر أن الشخصيتين مختلفتين تمامًا، حيث أن الأول ضابط حراسات، أما شخصيته في المسلسل الجديد، فهو يجسد دور مجرم غير تقليدي، ولن يتعاطف معه الجمهور مثلما حدث مع مسلسله “ظل الرئيس”.

كشف النجم أن الشخصية تحتوي على تناقضات كثيرة، كما تطلب العمل مجهود واستعدادات كثيرة وصعبة للغاية، بالإضافة إلى الصراعات التي يمر بها بطل العمل، كما أن المسؤولية في هذا العمل كبيرة جدًا، خاصًة أنها تجربة مختلفة.

أكد مؤلف العمل محمد إسماعيل أمين تأيدًا لكلام ياسر أن هذا العمل مختلف عما قدمه من قبل، خاصًة أن ياسر سوف يظهر بشكل جديد، وشخصية مجرم مختلف عما تم تقديمه.

يلعب ياسر دور “رحيم”، وهو رجل أعمال مصري، يقوم بتهريب الدولارات، وغسيل الأموال، وعدما يدخل السجن، يكتشف بعد خروجه أن رجاله شردوا أسرته، و استولوا على ممتلكاته، ثم يقرر الإنتقام، والبحث عن عائلته، واسترداد ما كان يملك.

يشارك في بطولة المسلسل نور اللبنانية، ومحمد رياض، وحسن حسني، وسامي مغاوري، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وطارق عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، ويظهر النجم أحمد السقا ضيف شرف، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

 

 

 

رمضان 2018 🎬🎬

A post shared by Yasser Galal – ياسر جلال (@yasser_galal_official) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author