فيديو قصي خولي يضرب كنده حنا

يخوض النجم السوري قصي خولي بطولة مسلسل هارون الرشيد، والذي يشارك به في سباق دراما رمضان 2018، ومن كواليس العمل نشر النجم قصي خولي على حسابه في أحد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مع النجمة كندة حنا في خلال تصوير مسلسل “هارون الرشيد” والذي كان يضربها فيه.

 

قصي خولي يضرب كنده حنا في هارون الرشيد

نشر خولي فيديو خاص به هو وزميلته في العمل النجمة كنده حنا، والذي أوضح ضربه لها في كواليس العمل، وقامت كنده حنا بالتعليق على الفيديو قائلة: “عفكرة أكلت كوع مرتب وقت علّيت صوتي”.

كندوشا ووقت مستقطع اثناء التصوير 🙈🙈🙈على فكرة قبل مافوت عالمشهد فاجأتني وفلجتنى طبعا 🤣🤣🤣

Posted by Kosai Khauli on Wednesday, May 2, 2018

مسلسل هارون الرشيد

  • يذكر أن مسلسل هارون الرشيد يضم مجموعة مميزة من النجوم العرب من بينهم: قصي خولي بشخصية (هارون الرشيد)، وعابد فهد (موسى الهادي) وعبد المحسن النمر (جعفر البرمكي) وكاريس بشار (زبيدة) وياسر المصري (يحيى البرمكي) وحبيب غلّوم (اسماعيل) وكندة حنّا (العبّاسة) وآسيل عمران (سيرين) وسمر سامي (الخيزران) وريم غزالي (ذات الخال)، وسواهم.
  • والمسلسل من إنتاج شركة “غولدن لاين”، وكتابة عثمان جحا، وإخراج عبد الباري ابو الخير.
  • وتدور أحداث المسلسل حول الصراع الذي عاشه هارون الرشيد عندما استدعاه أخوه الهادي لكي يعزله، لولا تدخل والدته، كما يتعرض للصراعات والدسائس التي كانت تدور في القصر وحوله، وآفاق الحضارة التي شهدتها فترة حكمه.
  • وينقسم الدور إلى مرحلتين، وهما مرحلة ما قبل وصول هارون الرشيد إلى السلطة حيث يستدعيه أخوه الهادي ويريد عزله قبل أن تتدخل الخيزران والدة هارون، والمرحلة الثانية من فترة توليه الحكم إلى وفاته، وما كان بها من حضارة وصراعات أيضًا في القصر والمؤامرات والدسائس التي كانت تحاك ضده.
  • كما يوضح المسلسل الصراعات  على قلب الرشيد وكذلك الصراع مع زبيدة التي أرادت تولية ابنها الحكم.

يمكنك أيضا قراءة More from author