نادين نسيب نجيم على البحر مع اولادها في احدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة نادين نسيب نجيم لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدي المجلات، وأبرزت الجلسة أمومة نادين نسيب نجيم من خلال بعض اللقطات مع أبنائها علي شاطئ البحر، حيث بدا عليها ملامح السعادة الكبيرة، وقد نشرت الصور علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

نادين نسيب من مواليد السابع من فبراير عام 1984 ملكة جمال لبنان عام 2004، ممثلة لبنانية تحمل الجنسية التونسية نسبة إلي والدتها، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 علي شاشة ال بي سي، كان ضمن تلفزيون الواقع، حصدت نادين اللقب بعد فوزها علي منافستها لاميتا فرنجية، شاركت في العديد من المسابقات العالمية، حصلت علي جائزة أجمل وجه، شاركت في عدد كبير من المسلسلات اللبنانية والعربية، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية، قد تزوجت من المهندس هادي الأسمر في السادس عشر حزيران عام 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، ورزقت منه بولدين ابنة اسمها هافن، ابن اسمه جيوفاني.

أحدث جلسة تصوير لـ نادين نسيب نجيم مع أولادها علي البحر

بخطوة لافته قامت الممثلة اللبنانية نادين نسيب بنشر صورًا جمعتها بإبنها وإبنتها من أجدد جلسة تصوير لها، لصالح مجلة “هاربرز بازار” بنسختها العربية.

وبالرغم من أن جلسة التصوير كانت مع أولادها، فإن نادين كانت حريصة علي إخفاء ملامح أطفالها في الصور.

وقد عبر المتابعين عن اعجابهم بهذه اللقطات التي جمعت نجيم بأولادها، وقد أظهرت الجانب الآخر لديها بطريقة مميزة.

الجدير بالذكر أن نجيم تستعد لخوض السباق الرمضاني المقبل عبر مسلسل “طريق” الذي سيجمعها مرة جديدة بالممثل السوري عابد فهد، ويعد هذا التعاون الثاني بين الثنائي بعدما اجتمعا في مسلسل “لو”، وتجسد شخصية أميرة.

المسلسل المأخوذ عن قصة الأديب نجيب محفوظ تحمل إسم “الشريدة”، سوف يتم عرض هذا المسلسل عبر محطة ال MTV.

يمكنك أيضا قراءة More from author