قنوات عرض مسلسل مي عز الدين رسايل في رمضان 2018

اعتادنا علي تقديم مي عز الدين عمل درامي كل عام علي مدار عدة سنوات، وفي كل عام تقدم مي عز الدين دور جديد يضيف إلي مشوارها الفني الكثير، وهذا العام تقدم مي مسلسل رسايل.

رسايل

مي عز الدين في رسايل

تستكمل الفنانة مى عز الدين تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد رسايل، والذي من المقرر عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان لهذا العام، وقد كان اخر عمل درامي قدمته مي هو مسلسل وعد الذي تم عرضه في رمضان 2016، وهو من بطولتها هي والفنان احمد صلاح السعدني، ووسط باقة مختارة من جوم الفن، ومن ضمنهم الفنان حازم سمير الذي شاركها في مسلسل وعد بدور زوجها وفي مسلسل حالة عشق في دور الزوج ايضا، والذي لقي نجاح كبير في وقت عرضه علي القنوات.

بشارك الفنان مى عز الدين بطولة مسلسل رسايل باقة من الفنانين منهم خالد سليم، رزان مغربي، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغنى، وأحمد خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيري، محسن منصور، رامي فؤاد، هاجر الشرنوبي، دنيا المصري.

ويذكر ان تلك أول مرة تظهر بها الفنان مى عز الدين في عمل بدور فتاة محجبة، و قد نشر المنتج تامر مرسي، عبر صفحته الشخصية علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو الإعلان الترويجي لمسلسل رسايل.

ومن المقرر عرض المسلسل علي العديد من القنوات المصرية التي اشترت حق بث المسلسل، وتلك القنوات هي ON E)، وقناة ON DRAMA))، وقناة (ألفا) ، وسيعرض أيضا عبر قناة (MBC DRAMA).

هذا وقد ظهرت مى عز الدين في الإعلان الترويجي للمسلسل بدور شخصية محجبة تنتابها حالة من  الخوف و القلق المرضي من المستقبل، وتهرب بخيالها للماضي الهادئ  الجميل والبساطة في الحياة.

يمكنك أيضا قراءة More from author