المسلسلات الكوميدية في رمضان 2018

رغم أن أغلب النجوم يركزون في رمضان 2018 هذا العام علي تقديم نوعية درامية تنتمي معظمها لعالم التشويق والإثارة والجريمة، لكن هناك بعض من الضحك أيضًأ الجمهور علي موعد معه في موسم دراما رمضان 2018، وكانت البداية مع المسلسلات الكوميدية المصرية، حيث أن هناك تقريبًا سبعة أعمال كوميدية تتنافس فيما بينهما، وأبرزها هو مسلسل “بالحجم العائلي” للنجم الكبير يحيي الفخراني، الذي يبتعد أخيرًا عن الأدوار الجادة، ويقدم بشخصية دبلوماسي بدرجة شيف في المسلسل  الذي تشارك في بطولته ميرفت أمين، والعديد من المسلسلات الأخري الكوميدية في رمضان هذا العام.

المسلسلات الكوميدية في رمضان 2018

مع بدء الإعلان عن أعمال رمضان هذا العام، نجد أن المسلسلات الكوميدية تتصدر الدراما هذا العام بشكل كبير ولافت للأنظار، لينافس عدد من نجوم الكوميديا بقوة.

تتنوع المسلسلات الكوميدية في رمضان هذا العام مابين المصري والخليجي، أيضًا اللبناني، السوري، حيث نجد علي سبيل المثال ان الفنان الكبير يحيي الفخراني هذا العام يقدم عملًا كوميديًأ جديدًأ، يحمل إسم “بالحجم العائلي”، الذي تشاركه فيه الفنانة القديرة ميرفت أمين، مع نخبة من النجوم الشباب.

أيضًا عاد الفنان الكوميدي محمد هنيدي هذا العام بعد غياب عن الدراما، حتي يقدم لنا مسلسل “أرض النفاق”، الذي يأخذ الطابع الكوميدي كما أعتدنا من أعماله.

من الأعمال المصرية أيضًا الكوميدية في هذا العام، مسلسل “ربع رومي”، للفنان مصطفي خاطر نجم مسرح مصر في أول بطولة مطلقة له، وتدور أحداث العمل حول عدد من الأزمات التي تواجه البطل لكن في إطار كوميدي.

وخلال العمل يستعين بأسد الأمر الذي يزيد العمل اثارة، يضم العمل مجموعة من النجوم منهم ميرنا وليد، هالة فاخر، محمد سلام، من تأليف تامر إبراهيم، إخراج معتز التوني.

وينافسه في عالم الكوميديا والبطولة المطلقة أيضًا، زميلة الفنان علي ربيع، من خلال مسلسل كوميدي “سك علي اخواتك”، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم الكوميدية منهم، كريم عفيفي، صلاح عبد الله، صبري فواز، هنا الزاهد، سهر الصايغ، من تأليف كريم فهمي، إخراج وائل إحسان.

كما أن الفنان والمذيع المعروف أكرم حسني يشارك في أول بطولة مطلقة له في الكوميديا عبر مسلسله الجديد “الوصية”، حيث تدور أحداث هذا المسلسل خلال حلقات منفصلة، في كل حلقة قصة كوميدية مختلفة.

ويشارك الفنان أحمد فهمي معهم، ويعد هذا التعاون الثاني لهم بعد نجاح مسلسل “ريح المدام” الموسم الماضي، إضافة إلي مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.

أيضًا مسلسل عزمي وأشجان ضمن قائمة مسلسلات الكوميديا هذا العام، ويضم المسلسل الفنان حسن الرداد، وزوجته الفنانة ايمي سمير غانم، حيث يقدمان خلاله شخصيات جديدة ومختلفة.

ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة القديرة رجاء الجداوي، سمير غانم، بيومي فؤاد، ملك قورة، محمد ثروت، محمود الليثي، من تأليف وإخراج محمد حمدي.

ولا يمكن أن ننسي أيضًا الأعمال السورية واللبنانية، حيث أن الجمهور ينتظر بفارغ الصبر مسلسل “الواق واق”، الذي يشارك في بطولته نخبه كبيرة من النجوم السوريين مثل الفنان المعروف باسم ياخور، أيضًا شكران مرتجي، وغيرهم من النجوم.

وتنافس الفنانة ماغي بو غصن في عالم الكوميديا هذا العام أيضًا كما أعتدنا منها علي الأعمال الكوميدية، من خلال مسلسل “جوليا” مع الفنان قيس الشيخ.

اما بالنسبة للأعمال الخليجية أيضًا فإنه يوجد مسلسل “شير تشات” للفنان الكبير فايز المالكي، كما أنه أيضًا سيعرض مسلسل “كبروها” الذي هو من بطولة عبد الله الخضر، مع الفنان أحمد العونان.

يمكنك أيضا قراءة More from author