مسلسل سعاد عبد الله عبرة شارع رمضان 2018

دائما ما تفاجئ سعاد عبد الله جمهورها بأعمالها الفنية، وهذا العام تستعد سعاد عبد الله لعرض مسلسلها الجديد “عبرة شارع” وهو مسلسل كويتي، سيعرض في السباق الدرامي لموسم رمضان لعام 2018، وقد سعد جمهورها ومحبيها بوجود سعاد عبد الله في عبرة شارع.

رمضان 2018

سعاد عبد الله في عبرة شارع

ويشارك في هذا العمل نخبة من الفنانين الكويتين، وهم الفنانة سعاد عبد الله، و داوود حسين وجمال الردهان وباسمة حمادة وفهد العبدالمحسن وهبة الدري، ومرام وفاطمة الصفي وحسين المهدي وليلي عبدالله، ولولوة الملا وعبدالمحسن القفاص وعبدالله الطراروة وسعود بوعبيد واسامة المزيعل ونورا، بالإضافة إلى الفنان الراحل عبدالله الباروني، وقد توفي عبد الله الباروني أثر أزمة قلبية حادة، وكانت وفاته المنية عقب انتهاء مشاهده في المسلسل، و اعتبر طاقم العمل وفاته المفاجئة صدمة كبيرة.

وتدور احداذ المسلسل حول امرأة قاسية القلب، تكاد ان تكن قد تجردت من المشاعر اتجاه كل الناس، سواء كانوا قريبين منها او بعيدين، ويشمل ذلك علاقتها بأبنائها، وتلك المرأة تفكرفي الأمور بطريقة غريبة، فهي تري ان الفن عار وجريمة، وترفض دخول ابنتها إلي هذا المجال، ثم تتطور احجاث المسلسل بعد ذلك.

كما ذكرت سعاد عبدالله، ان هذا المسلسل يعتبر بمثابه اضخم عمل فني خليجي درامي يقدم في رمضان  هذا العام، وذلك من حيث الأنتاج، وتتعتبر تلك عودة قوية للدراما الخليجية وبشكل خاص الدارما الكويتية.

وقد قالت الفنانة سعاد عبدالله عن “عبرة شارع”، “لا يمكن اختصار الحديث عن مسلسل ” عبرة شارع ” بجملة أو جملتين، وكل ما يمكن أن أقوله بإننا إمام عمل درامي اجتماعي ثري بمضامينه، واستطيع أن أقول بأن التعاون مع الكاتب المتميز الدكتور حمد الرومي هو في حقيقية الأمر اكتشاف لطاقة إبداعية في مجال الكتابة الدرامية تمتلك العمق، وتقديم مضامين إضافية في مجال حرفته، وهذا التعاون يؤسس لمراحل متجددة من التعاون الفني المشترك”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author