تفاصيل مسلسل حياة الفهد مع حصة قلم رمضان 2018

حياة الفهد من النجمات العربيات التي اعتاد الجمهور على متابعتها خلال شهر رمضان المبارك، تشارك هذا العام حياة الفهد جمهورها بمسلسل تلفزيوني جديد بعنوان “مع حصة قلم” تقوم من خلال بشخصية سيدة كبيرة مصابة بالنسيان فتقوم بالاحتفاظ بقلم تسجل به أبرز أحداثها.

مسلسل مع حصة قلم
“مع حصة قلم” مسلسل حياة الفهد في رمضان 2018

أيام قليلة تفصلنا عن أقوى المواسم الدرامية في العام حيث يستعد الكثير من النجوم لانطلاق أعمالهم الجديدة ضمن السباق الدرامي رمضان 2018.

والتي يتوقع ان يكون من أقوى المواسم الدرامية لكثرة وتألق نجوم الصف الأول في الدراما العربية من بينهم النجمة الكويتية الكبيرة حياة الفهد.

والتي تستعد هذا العام للمشاركة بمسلسلها الجديد “مع حصة قلم” والتي تقوم بالشخصية الرئيسية بالعمل والتي تحمل اسم حصة وهي سيدة مسنة تعاني من مشكلة النسيان المتكرر فتقوم دائما بالاحتفاظ بقلم وورقة معاها بشكل دائم وذلك لتدوين أبرز أحداث اليوم.

كشفت نجمة الخليج الكبيرة بعض التفاصيل التي تخص العمل خلال مقابلة صحفية معها تشجيعًا لجمهورها الكبير على المتابعة حيث تدور الاحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

ويقوم ببطولة المسلسل مع النجمة القديرة كلا من باسم عبد الامير، محمد جابر، ونور الغندور، وزهرة الخرجي، وفوز الشطي، ويعقوب عبدالله، المسلسل من تأليف على الدوحان، وللمخرج مناف عبدالله.

المسلسل سيتم إذاعة عبر مجموعة من أشهر القنوات العربية الفضائية وهم مجموعة MBC، وتلفزيون دبي، وتلفزيون الكويت، وSBC.

جدير بالذكر أن الفنانة الكويتية كان من المقرر أن تشارك في بطولة مسلسل “حلوة الاغصان” إلا أنه تم إلغاء العمل، لذا شاركت في بطولة مسلسل “حصة قلم”.

هذا وقد نشرت النجمة الكبيرة البرومو الاعلاني الأول للعمل عبر حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير انستقرام، وعلقت عليه متمنية لجمهورها مشاهدة شقية للعمل خلال شهر رمضان المبارك.

يمكنك أيضا قراءة More from author