وفاة والد الفنانة شيرين عبد الوهاب

صدمة كبيرة تمر بها احدث عروس بالوسط الفنى الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث تلقت شيرين خبر وفاة والدها اليوم بعد أيام من زفافها على المطرب حسام حبيب، حيث قد قام زوج شيرين عبد الوهاب بإعلان خبر وفاة والد زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام.

شيرين عبد الوهاب

وفاة والد شيرين عبد الوهاب بعد أيام من زواجها

أعلن المطرب حسام حبيب خبر وفاة والدة زوجته المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 ابريل وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام، ليقوم الكثير من المتابعين له بتقديم واجب العزاء له تعليقًا على الخبر.

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib) on

حيث تلقت العروس خبر وفاة والدها بعد أيام من زواجها الذي تم في مطلع الشهر تحديدًا يوم السبت 7  أبريل، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أي تفاصيل عن موعد صلاة الجنازة أو العزاء أو أي أخبار تخص الوفاة.

جدير بالذكر أن والد شيرين لم يستطع حضور حفل الزفاف وذلك بسبب ظروف حالته الصحية ومرضه، وكان وكيلا عنه شقيق المطربة الاستاذ محمد السيد عبدالوهاب.

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Wednesday, April 11, 2018

حفل الزفاف تم في جو عائلي في إحدى الفيلات الخاصة بعائلة الزوج على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وحضره مجموعة من أصدقاء شيرين المقربة منهم النجمة ليلى علوي، إلهام شاهين، ومنة شلبي.

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Wednesday, April 11, 2018

هذا ويذكر أن الثنائي الاحدث في الوسط الفني كانوا يقومون بجولة في أنحاء الوطن العربي للاحتفال بشهر العسل وقضاء بعض الحفلات الفنية، فقد شاركت شيرين وزوجها في إحياء حفل غنائي كبير بالكويت ثم المغرب، إلا أن القدر لم يمهلها ليفجع العروس بوفاة والدها.

حلاوة الدنيا 🌹 @hossamhabib

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

ويذكر ان مدير أعمال شيرين السيد أيمن نابليون قام بتقديم نعي والد المطربة ليكون أول من ينعون وفاته، ويعلن عن تشيع الجثمان وموعد صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الحصري بمدينة السادس من اكتوبر.

في انتظار اعلان صفحة شيرين الرسمية الحداد الرسمي وتفاصيل صلاة الجنازة وموعد العزاء، مع العلم أن المطربة الشهيرة هي خارج البلاد بالوقت الحالي.

يمكنك أيضا قراءة More from author