شيرين عبدالوهاب تتعاقد مع مدير أعمال جديد

تشهد حياة النجمة شيرين عبد الوهاب عددًا من الأحداث الهامة في الفترة الاخيرة، فبعد زواجها من النجم حسام حبيب منذ أيام قليلة، تتخذ شيرين عبد الوهاب قرارًا هامًا أخر بالتعاقد مع شركة “شو هاوس برودكشن” لإدارة أعمالها.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تختار مدير أعمال جديد

  • أعلنت شيرين أنها تعاقدت مع شركة “شو هاوس برودكشن شادي حسن” بدبي لإدارة أعمالها، وهي شركة متخصصة في إدارة أعمال النجوم وكبار الشخصيات.
  • وقد أعلن بيان للشركة الجديدة إنها شركة متخصصة في عالم إدارة الأعمال بالمفهوم الاحترافي في جميع أنحاء العالم، وجاءت هذه الخطوة في ظل ما تقدمه الشركة من نجاحات كبيرة خاصة وأن لديها فريق عمل متخصص في عالم إدارة أعمال بالمفهوم الاحترافي في كل العالم، وهي تدير الكثير من الأعمال لكبار نجوم العالم.
  • وقد شهد التوقيع بين شيرين والشركة كافة البنود التي تضمن الرؤية المستقبلية للفنانة شيرين عبد الوهاب في كافة أمورها الفنية والغنائية، ومن المقرر أن يقتصر دور أيمن نابليون مدير أعمالها السابق على إدارة الفرقة الموسيقية فقط.
  • وتعد شو هاوس واحدة من أكبر شركات إدارة الأعمال في دبي خاصة وأنها تدير أعمال كبرى مؤسسات الدولة في الإمارات وكبار الشخصيات على المستوى الترويجي.

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • وكانت شيرين قد احتفلت منذ 5 أيام في السابع من إبريل الجاري بعقد قرانها على الفنان حسام حبيب بحفل اقتصر الحضور فيه على العائلة والأصدقاء، ورقص الثنائي الفني في حفل الزفاف على أنغام العمل الذي جمعهما سويًا في عام 2016 وهي أغنية “كل ما أغني”.
  • وذلك بعد نفي مرات عديدة وجود علاقة حب تجمعهما، وكانت الأخبار قد بدأت في التداول عندما قام والد حسام حبيب بالتعليق على صوره تجمعه مع شيرين قائلًا: “إبني وعروسته”، ولكن قام كلاهما بنفي الأمر بعد ذلك، وكان أخرهم عند ظهور حسام حبيب في حلقة مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author