فيديو حلا الترك تتعرض لموقف محرج وتبكي على الهواء

حلت الفنانة الشابة حلا الترك ضيفة في برنامج أنت أونلاين والذي يقدمه الإعلامي اللبناني وسام بريدي على قناة دبي، وقد تطرق الحديث مع حلا الترك إلى جوانب مختلفة من حياتها، وكعادة كل اللقاءات التي تجرى معها كان من بينهم جانب علاقاتها مع والدها وزوجة أبيها وهو ما جعلها تدخل في نوبة بكاء.

حلا الترك

حلا الترك تبكي على الهواء

  • تم خلال الحلقة عرض مقطع فيديو يجمع حلا بوالدها المنتج محمد الترك وهو يقبلها، فتأثرت حلا كثيرًا ولم تتمكن من منع نفسها من البكاء، ما جعل الإعلامي وسام بريدي يحاول التخفيف عن الفنانة الشابة عندما بكت، قائلاً لها أنه سيبكي إذا ما استمرت بالبكاء.
  • يذكر ان حلا كانت قد تركت منزل والدها، بعدما فازت والدتها منى السابر بحق الوصاية على أولادها حلا وأخوها من طليقها محمد الترك، وكان والد حلا الترك بحريني وأمها لبنانية وانفصلا بعد خلافات تناولتها البرامج الفضائية، وتزوج والدها من المغنية المغربية الشابة دنيا بطمة والتي تأهلت لنهائيات برنامج أراب أيدول من قبل. 

 

حلا الترك

  • هي مغنية وممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو 2002، بدأت حلا مشوارها الفني من خلال برنامج ستار صغار بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009، ثم كانت بدايتها الحقيقية في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب جوت تالنت الذي عرفها الجمهور من خلاله.
  • وبعد فترة أصدرت حلا الترك مجموعة أغاني منها: أغنية بابا نزل معاشه، ونامي، وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعاتها الـ 100 مليون مشاهد عبر يوتيوب.
  • ثم قدمت حلا مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات هو وهاي وهي وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author