فيديو وسام بريدي يرزق بمولوده الأول من ريم السعيدي وهذا هو اسمه

الإعلامي وسام بريدي وريم السعيدي يرزقان بمولودهما الاول بعد ما يقارب عام من الزواج، وقد نشر وسام بريدي فيديو لريم السعيدي زوجته مع مولودتهما الأولى، والتي أطلقا عليها إسم بيلا ماريا، وقد انتظر الجمهور نشر صور أبنة وسام بريدي وريم السعيدي.

وسام بريدي وريم السعيدي
وسام بريدي وريم السعيدي

وسام بريدي وريم السعيدي يرزقان بمولودهما الاول

رزق الإعلامي وسام بربدي وزوجته عارضة الأزياء العالمية ​ريم السعيدي​ بمولودتهما الأولى ” بيلا-ماريا ” في إحدى المستشفيات الكبرى في إيطاليا، وقد نشر بريدي فيديو أظهر صوت مولودته مع صوت زوجته وهي تداعبها بكلمة “ماما”.

وعلق بريدي على الفيديو قائلًا: “في هذا اليوم المبارك 8/9/2018 ، استقبلنا هدية من الجنة، أهلاً بك مولودتنا الملاك “بيلا ماريا”.

وقد تلقى بريدي الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوره وطالبوه بنشر صورة لطفلته.

وكانت ريم السعيد قد وضعت مولودتها بشكل مفاجيء فجر السبت بعدما دخلت منذ ليلة الجمعة الى أحد المستشفيات في إيطاليا لإجراء فحوصات روتنينة لكنها تفاجأت بإقتراب مخاضها.

يذكر أن ​وسام بريدي​ وريم السعيدي تزوجا في شهر سبتمبر الماضي في لبنان وكانا قد احتفلا بزواجهما في مدينة ميلانو الإيطالية حيث تزوجا مدنيًا.

وكان وسام بريدي كان قد أعلن عن حمل زوجته في مولودهما الأول، في شهر مارس الماضي، ونشر صورة له مع ريم، وكان ممسكا بصورة لجنينهما.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author