محمد المنصور وأمل العوضي في المسلسل الكويتي محطة انتظار رمضان 2018

يشارك الفنان محمد المنصور في مسلسل محطة انتظار، الذي تجري التحضيرات حاليًا في ديتونا للإنتاج الفني لإنطلاق تصوير أحدث الأعمال الدرامية، حيث يقول الفنان محمد منصور أن المسلسل هو عمل درامي ثري بالمضامين وأيضًا الطروحات الاجتماعية المكتوبة بعناية وعمق.

محمد ألمنصور هو ممثل كويتي ينتمي إلي أسرة فنية حيث أن أشقائه منصور وحسين، ممثلون والمخرج عبد العزيز، بالإضافة إلي كونه ممثل فإنه أيضًا قام لأكثر من مرة بتقديم برامج تلفزيونية آخرها كان برنامج تو الليل علي قناة الوطن، حصل علي دبلوم الموسيقي من “معهد المعلمين” عام 1969، كما أنه قد حصل علي الدبلوم التلفزيوني التعليمي في تخصص الاعداد والاخراج من معهد سيدو في انجلترا عام 1971، وفي عام 1972 حصل علي شهادة البكالوريوس من المعهد “العالي للفنون المسرحية” في الكويت.

محمد المنصور مع أمل العوضي في “محطة انتظار” رمضان2018

من المسلسلات الجديدة التى تدور عجلة تصويرها قريبًا في الكويت مسلسل محطة انتظار، وهو من بطولة النجم الكويتي محمد ألمنصور وكوكبة من النجوم، ومن المقرر طرحه في شهر رمضان المقبل.

المنتج الفنان عبد الله السيف يتحدث قائلًا عن مسلسل محطة انتظار “يمثل مسلسل محطة انتظار واحدًا من المشاريع الدرامية الجديدة التى تستعد “ديتونا للانتاج الفني” تحقيقًا ضمن الموسم الدرامي الجديدة وسوف يكون هذا العمل هديتنا لجمهور الدراما الكويتية والخليجية علي حد سواء.

وهذا المسلسل هو من بطولة النجم محمد ألمنصور، الذي سيطل علي جمهور العريض من خلال شخصية جديدة وأحداث درامية ثرية، قد صاعتها الكاتبة الكويتية أنفال الدويسان، إخراج الفنان خالد جمال، وفي العمل عدد بارز من النجوم، منهم الممثلة باسمة حمادة، أمل العوضي، بثينة الرئيسي، فوز الشطي.

من جانبه قال النجم الكبير محمد ” عمل درامي ثري بالمضامين وأيضًا الطروحات الاجتماعية المكتوبة بعناية وعمق، مع ثراء في جميع الشخصيات التى ستجد نفسها في حالة من الصراع في مسلسل “محطة انتظار”، فإلي أين ستقودهم تلك المحطة؟ هذا ما سنكتشفه خلال الدورة الرمضانية بإذن الله.

وخلص المنتج عبد الله السيف قائلًا :”هناك مسلسلان آخران بعنوان “لاموسيقي في الأحمدي” و “أنا بعد أحبك” للمخرج محمد دحام الشمري استكمالًا لنجاح مسلسل “كحل اسود قلب أبيض”.

يمكنك أيضا قراءة More from author