البوستر الدعائي لمسلسل هاني سلامة فوق السحاب رمضان 2018

بدأ العد التنازلي لموسم مسلسلات رمضان 2018، وبدأ فنانوا ومنتجوا الأعمال في نشر بوستراتهم الدعائية لأعمالهم في موسم دراما رمضان 2018، وكان من بينهم النجم هاني سلامة، حيث قام هاني سلامة بنشر بوستر مسلسله الجديد “فوق السحاب” الذي سيشارك فيه في دراما الموسم الرمضاني القادم.

هاني سلامة

بوستر مسلسل هاني سلامة الجديد رمضان 2018

  • نشر أمس النجم هاني سلامة على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا البوستر الدعائي الأول لمسلسله «فوق السحاب»، والمقرر عرضه خلال سباق رمضان 2018.
  • وقد انتهت الشركة المنتجة من تصوير البوستر التسويقي الأول، والذي ظهر فيه الفنان هاني سلامة مرتديًا بدلة سوداء وبجواره الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا مرتدية فستان بنفس اللون، وظهرا على ملامحهما نوعًا من الغموض على شخصياتهم.
  • وسيتم استكمال تصوير مسلسل فوق السحاب في روسيا، والعديد من الدول الأوروبية الفترة المقبلة.

    بوستر مسلسل فوق السحاب

  • ويشارك في بطولة المسلسل النجم هاني سلامة والنجمة ستيفاني صليبا والنجوم: إبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وميرنا نور الدين وشادي ألفونس وتوني ماهر، والمسلسل من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.
  • وقد قام مخرج العمل رؤوف عبد العزيز بتصوير جزء كبير من المشاهد على مدار الأسابيع الماضية، منها العديد من المشاهد الخارجية فى روسيا، وفى مصر سيتم التصوير بين عدة مناطق متفرقة، منها حارة شعبية، وفيلا المغربى بشبرا منت، وبعض الشوارع بالتجمع الخامس ووسط القاهرة، بالإضافة إلى ستوديو نور الشريف بمدينة السادس من أكتوبر.
  • ومن الجدير بالذكر أن جزء كبير من فريق العمل قد قدم معًا مسلسل طاقة نور في الموسم الرمضاني السابق، وهم النجم هاني سلامة والمؤلف حسان دهشان والمنتج تامر مرسي والمخرج رؤوف عبد العزيز، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في موسم عرضه، وهو ما شجعهم على الإشتراك مرة أخرى في تقديم عمل درامي جديد.

يمكنك أيضا قراءة More from author