بهاء سلطان يغني تتر مسلسل فوق السحاب رمضان 2018

يستقبل الفنان بهاء سلطان رمضان 2018 بتقديم الأغنية الدعائية لمسلسل فوق السحاب بطولة الفنان هاني سلامة، حيث يعود بهاء سلطان لجمهوره من جديد في رمضان 2018، والاغنية من كلمات أحمد برئ، والحان احمد الصاوي.
الفنان بهاء سلطان تخرج من كلية التربية الموسيقية ثم بدأ مسيرته بالفن وطرح له المنتج نصر محروس اغنية “إحلف” وكانت ضمن البوم مشترك يحمل اسم “فري ميكس 1″، وبنفس الفترة نشر له أول ألبوم غنائي وكان بعنوان “ياللي ماشي” فقد حقق مبيعات هائلة في السوق وذاع صيته بشكل كبير.

الفنان بهاء سلطان في رمضان

بهاء سلطان يقدم الأغنية الدعائية لمسلسل فوق السحاب

قامت الشركة المنتجة لمسلسل فوق السحاب الذي يقوم بدور البطوله فيه الفنان هاني سلامة، بطرح الاغنية الدعائية للمسلسل خلال برنامج “كل يوم” حيث يقدمه الإعلامي عمرو أديب، التي يقوم بغنائها المطرب بهاء سلطان  فهي من كلمات الشاعر أحمد بري، الحان محمد الصاوي، وتوزيع يحيى يوسف.

فور نشر الأغنية على قناة اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي لاقت مشاهدة عالية للغاية، واشاد الجميع برقيها من حيث الكلمات واللحن وبالطبع الغناء، فقد اشادو باختيار المطرب بهاء لهذه الأغنية وانها متميزة للغاية.

كذلك قام المنتج تامر مرسي بطرح الاعلان الثاني للمسلسل حيث يظهر من خلاله الفنان هاني سلامة بشخصية “ماندو” الذي يتورط بالكثير من المشاكل داخل مصر وخارجها.
بالاضافة إلى ان الاعلان الدعائي يتضمن عدد من مشاهد الإثارة والتشويق، والقاء الضور على تجارة الاعضاء بالاطفال وكذلك بعض العلاقات مع الصهاينة.
فتدور احداث الملسل في سياق التشويف حول شخص كان على علاقة حب بفتاة وبعدها يدخل السجن ويهرب منه، فيقرر الانتقام.

فريق العمل يضم إلى جانب هاني سلامة، ستيفاني صليبا، ابراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبد الغني، نهال عنبر، شادي ألفونس، توني ماهر، من تأليف حسان دهشان، انتاج شركة سينرجي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يمكنك أيضا قراءة More from author