محمد منير في المستشفى لاجراء عملية جراحيه غدا

صرح مدير أعمال الكينج محمد منير بتواجده في إحدى المستشفيات الخاصة بمصر وذلك لإجراء عملية جراحية بسيطة اليوم السبت دون أن يكشف عن أي تفاصيل تخص العملية الجراحية التي سيخضع لها النجم محمد منير، مطالبًا جمهوره بالدعاء له.

محمد منير

النجم محمد منير يخضع لعملية جراحية اليوم

ذكر السيد محمود منير مدير أعمال المطرب المصري الكبير محمد منير عن خضوعه لإجراء عملية جراحية اليوم بإحدى المستشفيات الخاصة، فذكر أنه توجه أمس لاجراء العديد من الفحوصات للتحضير للعملية الجراحية.

وذكر محمود منير أن العملية الجراحية ليست خطيرة مطمئنًا جمهور الكينج، فقال أن الجراحة مهمة ورفض الاطباء تأجيلها نظرا لاهميتها، ولم يعلن عن تفاصيل العملية الجراحية التي سيجريها الكينج اليوم.

فقط أكد أن هذه الجراحة لا تتعلق بوجود مشاكل جديدة في قدمه، لذا لم تستدعي حالته السفر إلى الخارج لاجرائها، كما قال أن مصر تمتلك العديد من الأطباء العظماء.

في حين قد أوضحت بعض المصادر المقربة أن منير سيجري عملية بالمسالك البولية، وأنه لن يأخذ أجازة طويلة بعدها كما أشيع، فقط سيأخذ قسطُا من الراحة حتى يتماثل للشفاء.

جدير بالذكر أن الكينج أحيى مؤخرا حفلا داخل معبد الكرنك بمحافظة الاقصر وذلك ضمن فعاليات ختام مهرجان الاقصر للسينما الافريقية والتي أقيمت في 18 من الشهر الجاري.

وذلك وسط حضور جماهيري كبير وضخم بالاضافة إلى بعض الشخصيات العامة والوزراء كان من بينهم كلا من  وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ومحمد بدر محافظ الأقصر، ووزير الثقافة المغربي.

قدم الكينج أغنية جديدة في الحفل بعنوان “عيش الحياة بالحب” والتي تم كتاباتها خصيصا لهذه المناسبة الهامة، وحيث كتبت كلمات الأغنية كوثر مصطفى، وألحان محمد رحيم.

من ناحية أخرى يستعد الكينج لاقامة حفل جماهيري ضخم خلال شهر ابريل المقبل بالعين السخنة وذلك ضمن حفلات عيد الربيع، وينتظر في الوقت الحالي التصريحات الامنية بالموافقة على الحفل وذلك من أجل تأمين الحفل المتوقع حضوره بعشرات الآلاف من جمهور الكينج.

يمكنك أيضا قراءة More from author