ابن عاصي الحلاني يغني لأمه كوليت الحلاني ست الحبايب بمناسبة عيد الأم

مع حضور مناسبة عيد الأم يقوم ابن عاصي الحلاني بالغناء لوالدته على هذه المناسبة، فيأتي عيد الأم ومعه البهجة والفرحة للأسرة بأكملها فكانت هذه المناسبة سببًا في غناء ابن عاصي الحلاني.
وعلى ما يتوقع أن عاصي الحلاني بهذه الفترة يحضر ابنه حتى يحترف الغناء هو الآخر قدوًة بشقيقته ماريتا الحلاني فهو لديه الخامة الصوتية القوية والقريبة بشكل كبير لدرجة صوت والده.

بمناسبة عيد الأم يغني الوليد الحلاني لوالدته

اعاد عاصي الحلاني نشر فيديو لابنه الوليد وهو يغني فيه لوالدته التي تدعى كوليت بولص أغنية ست الحبايب الشهيرة بطريقة في غاية الجمال ومؤثرة بشكل كبير نالت إعجاب الجمهور وأشادوا بها كثيرًا.
كما أن التعليق من الحلاني جاء بقوله “حبيب القلب لما يغني لحبيبه القلب”، وبعدها قبلت الام ابنها الوليد بنهاية الفيديو وحصد الفيديو على عدد كبير من التعليقات التي أعجبت بصوت الوليد وأدائه.
وبالسابق كان الوليد قد نشر عدد من الفيديوهات له وهو يغني وفاجئ الجمهور باجادته لاداء العديد من الاعمال بطريقة رائعة، فهو يمتلك صوت نبرته تشبه نبره صوت عاصي الحلاني.

ولكن لا نعرف إلى الآن إذا كان الوليد يستعد لاصدار اغنية خاصه به بصوته العذب هذا ام لا.
ومن المتوقع أن يكون الوليد فضل ان يتمكن بشكل كامل من الغناء بالطريقة السليمة عن طريق التدرب مع والده، وبعدها يبدأ في التفكير لتقديم عمل غنائي باسمه.
وقد اقترح بعض المتابعين لعاصي أن يقدم هو وابنه الوليد وابنته ماريتا اغنية مشتركة ولكن أيضًا ليست هناك اخبار عن هذا الامر.

يمكنك أيضا قراءة More from author