كارمن سليمان تصور مع زوجها وطفلها اغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الأم

شاركت المطربة كارمن سليمان سعادتها بطفلها الجديد مع الجمهور حيث قامت كارمن سليمان بطرح أغنية تحمل عنوان “حاسه بسعاده” بمناسبة عيد الام وظهرت فيها مع زوجها وولدها.
المطربة المصرية كارمن سليمان والفائزة بلقب نجمة العرب في برنامج آراب ايدول بالموسم الاول، تخرجت من بكالوريوس الاعلام من اكاديمية الشرق وذاع صيتها بشكل كبير بعد مشاركتها في البرنامح وتم منحها أفضل صوت تحت سن السادسة عشر من المجلس الاعلى للثقافة في مصر وقام هاني شاكر بتقديمها في حفلته بالاوبرا المصرية وابدى اعجابه الشديد بها، ومن هنا ذاع صيتها وشاركت بالعديد من المسلسلات والاغاني.

اغنية حاسه بسعادة

الفنانة كارمن سليمان في أغنية “حاسه بسعادة”

بمناسبة عيد الام اهدت كارمن جمهورها اغنية جديدة من خلال تجربتها الجديدة في الامومة “حاسه بسعادة” حيث نقلت احساسها كأم لرد الجميل لوالدتها، وغنت لطفلها زين الذي ظهر معها بمعظم لقطات الكليب.

وكانت كارمن قد نشرت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام مقطع من أغنيتها التي كتبها تامر حسني، ولحنها زوجها مصطفى جاد، ووزعها هاني ربيع.
وأوضحت ان هذه الاغنية توثيق لشعورها بالامومة والاحاسيس التي شعرت بها منذ اللحظة الاولى التي حملت فيها ولدها زين بين يديها.
كذلك استعانت الفنانة كارمن في اغنيتها هذه ببعض الحقيقة حيث ظهر بالفيديو زوجها الملحن مصطفى جاد وطفلها زين ومشاهد فترة حملها وولادتها.
وهذا ما أدهش الجمهور وأعجبه بشده حيث لاقت هذه الفكرة ترحيبًا كبيرًا من جمهورها وساهمت هذه الفكرة أيضًا في الترويج للكليب فور طرحه بالسوق.

وجدير بالذكر أن الفنانة كارمن كانت قد طرحت مؤخرًا اغنيتها الخليجية الجديدة تحت عنوان “يا صاح” وهذا قبل ان تصدر فيديو كليب “حاسه بسعاده” حيث توقفت عن انشطتها الفنية بعد فترة قليلة من التوقف بسبب اجازة الولادة.
وتوقع الكثيرين أن تعلن الفنانة كارمن عن حفلاتها القادمة بموسم الربيع وتجهز لاغنية جديدة في شهر ابريل المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author