فيديو ابن عاصي الحلاني يغني بصوت رائع في شوارع باريس

ابن عاصي الحلاني يسير على درب ابيه في الغناء حيث صوته العذب، قام ابن عاصي الحلاني بالغناء في شوارع باريس بصوته الرائع بأداء متقن وصوت “جبلي” مثل ابيه تمامًا، ولقبه الجمهور بـ “عاصي الصغير” ثم قالوا :”هذا الشبل من ذاك الاسد”.
الفنان عاصي الحلاني الملقب بفارس الغناء العربي، اشترك في برنامج المواهب “استوديو الفن” ونال جائزة منه وأيضًا قام بتقديم العديد من الألبومات الخاصة به مثل ألبوم “يا هلا” وألبوم “هواره”، وتزوج ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، حيث أنجب منها بنتان “ماريتا، دانا” وكذلك “الوليد”، وشارك عاصي الحلاني كمدرب في برنامج أحلى صوت على قناة mbc4 بنسخته العربية مع نجوم الغناء العربي كاظم الساهر وكذلك شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي.

ابن عاصي الحلاني

الوليد ابن عاصي الحلاني يغني بباريس

قام الوليد نجل الفنان عاصي الحلاني بنشر فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام وهو يغني للفنان وديع الصافي أغنية “يا ابني” بأداء متقن للغاية.
ثم قام والده بمشاركة الفيديو على حسابه أيضًا على الإنستقرام، فانهالت عليه الاشادات بصوته ابنه الرائع حيث قام بإطلاق لقب “عاصي الصغير” عليه ووصفوه بكلمة “هذا الشبل من ذاك الاسد”.
والفيديو قد حصد أكثر من ست وستون ألف مشاهدة في خلال ساعات قليلة، فيما علق عاصي الحلاني على الفيديو وهو يقول لابنه المتواجد في عاصمة باريس “الله يابو الوليد”.

جدير بالذكر أن عاصي الحلاني قد أوضح قبل ذلك أن ولده قرر الدخول إلى عالم الغناء ولكنه قال أيضًا ليس في هذا الوقت لأنه غير مناسب.
وتعد موهبة ابنه هي الثانية بالعائلة خاصًة بعد ان احترفت شقيقته ماريتا الحلاني طريق الغناء وأطلقت بالأعوام الماضية عدد من الأغاني والفيديو كليبات.

فيديو الوليد الحلاني في شوارع باريس

يمكنك أيضا قراءة More from author