فيديو محمد رمضان ينشر البرومو الاول لمسلسل نسر الصعيد رمضان 2018

طرح المنتج جمال العدل والممثل محمد رمضان البرومو التشويقى الأول لمسلسل “نسر الصعيد” والذي يقوم ببطولته محمد رمضان على صفحاتهم الرسمية، والذى سيعرض فى السباق الرمضانى المقبل.

محمد رمضان

فيديو برومو مسلسل محمد رمضان

  • بدأ النجم محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد “نسر الصعيد”، يوم الثلاثاء الماضى فى استوديو العدل جروب بمنطقة شبرا منت بعد فترة من التحضيرات الخاصة بالعمل الذى كان يحمل اسم “زين” قبل تغييره إلى إسمه الجديد، والذي سيشارك به في السباق الرمضاني القادم بعد غيابه العام الماضى بعدما قدم مسلسل “الأسطورة” في شهر رمضان عام 2016.
  • وبعد نشر البرومو الأول لمسلسل نسر الصعيد أثنى عدد كبير من محبى رمضان على برومو المسلسل رغم قصر مدته، وجاءت التعليقات إيجابية من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، والتى طرحت عليه البروموهات.

    نجوم مسلسل نسر الصعيد

  • وتدور أحداث المسلسل حول ضابط صعيدي يعمل في القوات المسلحة يحبه الجميع في منطقته ويعتبرونه القدوة لهم، ويتم قرار نقلة إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.
  • ومسلسل “نسر الصعيد” من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامى وإنتاج جمال العدل، ويشارك فى بطولته مع رمضان النجوم: درة وعائشة بن على ووفاء عامر، ومحمد عز، وعايدة رياض، وسيد رجب، ومحمد حاتم، وبدرية طلبة، ومؤمن نور، والرقصة دينا، وأحمد دودا، وأحلام الجريلي وإخراج ياسر سامي.

فيلم الديزل

من ناحية أخرى اقترب رمضان من إنهاء تصوير فيلمه الجديد “الديزل” بعدما تبقى له عدد قليل من المشاهد التى سيصورها فى الأيام المقبلة، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكى، وبطولة محمد رمضان، ياسمين صبرى، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، شيماء سيف، تامر هجرس، سهر الصايغ، محمد على رزق، عارفة عبد الرسول ويجسد رمضان فى العمل دور دوبلير يعيش فى حارة شعبية.

يمكنك أيضا قراءة More from author