كاميرون دياز تعلن اعتزالها الفن من أجل اسرتها

 

تناقلت بعض الأخبار في الآونة الأخيرة حول إعتزال الممثلة الأمريكية الشهيرة كاميرون دياز Cameron Diaz التمثيل بشكل نهائي، حيث صرحت الممثلة الأمريكية سيلما بلير، الصديقة المقربة للنجمة كاميرون دياز Cameron Diaz خلال فعاليات حفل توزيع جوائز “الأوسكار” في دورته الـ 90، عن أن صديقتها اعتزلت الفن، وقد تسببت تلك التصريحات في إشعال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث صرحت سيلما بلير عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر” قائلة “كنت أتمنى تقديم جزء آخر من The Sweetest Thing، لكن كاميرون دياز اعتزلت، فهي انتهت من تقديم الأدوار التي تتمناها”، حيث تضمن حديث صديقة النجمة العالمية أثناء تناولهما العشاء معًا بشأن إقتراح صديقتها بعودة تصوير الجزء الثاني من فيلم “ذا سويتست ثينغ”، الذي جمعهم في عام  2002م، وقد ذكرت كاميرون أنها إعتزلت الفن نهائيًا، ولكن جاءت تصريحات سيلما بلير متضاربة إلى حد ما، وهو ما تسبب في الحيرة لجمهورها ومحبيها.

 

الممثلة الامريكية

 

كاميرون دياز تشعل مواقع التواصل بخبر اعتزالها الفن

  •   تعتبر الممثلة الأمريكية سيلما بلير من أكثر صديقات كاميرون المقربات، حيث ذكرت سيلما مؤخرًا أن صديقتها إعتزلت التمثيل.
  •   ذكرت بعض الصحف الفنية، مثل صحيفة الـ “ديلي ميل” أن كاميرون التي بلغت من العمر 45 عام أرادت إعتزال التمثيل من أجل أن تتفرغ لزوجها وحياتها العائلية.
  •   تحدثت سيلما بلير بشأن إعتزال صديقتها المقربة قائلة  “ليست بحاجة لتصوير المزيد من الأفلام، هي تحظى بحياة رائعة، ولا أعلم ما الذي سيدفعها للعودة إلى التمثيل مجددا”.
  •   صرحت بلير أن كاميرون تشعر بالإكتفاء الفني، و ترغب في تخصيص مزيد من الوقت لتقضيه مع زوجها الموسيقي المعروف بينجي مادين، والذي تزوجته في عام 2015م.
  •   تراجعت النجمة الأمريكية سيلما بلير عن التصريحات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، كما أصرت أنها كانت مجرد مزحة!.
  •   شاركت بلير تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” مرة أخرى، حيث قالت “من فضلكم، كنت أمزح في المقابلة، كاميرون لم تعتزل”.
  •   تابعت بلير حديثها قائلة “أخبار عاجلة، أنا الآن أعتزل كوني المتحدثة باسم كاميرون، ما عنيته أثناء المقابلة هو أنها لا تحتاج إلى صنع المزيد من الأفلام، فحياتها رائعة، ولا أعرف ما هي المتطلبات اللازمة لإعادة استقطابها لصنع الأفلام”.
  •   قامت سيلما بلير بالرد على تغريدة باريس هيلتون، والتي قامت بترديد خبر إعتزال كاميرون، حيث قالت “الأمر ليس رسميا طالما لم يخرج من فم دياز نفسها، وليس على لساني في إجابة عن سؤال حول الجزء الثاني من فيلم The Sweet Thing”.
  •   شاركت كاميرون وهي نجمة أفلام “تشارليز آنجيلز”، في العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، وكان ظهورها الأول كبطلة في فيلم “ذا ماسك”، مع الممثل الشهير جيم كاري.
  •   قدمت دياز أفلام عديدة ناجحة خلال مشوارها الفني، مثل فيلم Night and Day، مع النجم “توم كروز”، وقد حازت من خلاله على العديد من الجوائز الفنية.
  •   قامت كاميرون بالمشاركة في آخر أفلامها وهو فيلم Annie، والذي عرض في صالات السينما في عام 2014م، ثم رفضت من بعدها المشاركة في أي أعمال فنية، بالرغم أن هناك العديد من السيناريوهات التي عرضت عليها، لكنها لم تقم بقبول أيًا منها.
  •   تسائل الجمهور عن مدى صحة وحقيقة ما تردد، وإلى الآن لم تصرح كاميرون شخصيًا بأي شئ، لذلك فقط طالبها العديد من جمهورها ومحبيها بالخروج عن صمتها وتأكيد أو نفي ما تردد من أخبار حول إعتزالها.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author