فيديو شيرين عبد الوهاب ترد بشكل صريح على الحكم بحبسها

للمرة الاولى منذ صدور حكم قضائي بحبسها شيرين عبد الوهاب تعلق على الحكم الصادر ضدها في قضية فيديو البلهارسيا الشهيرة، وذلك من خلال لقائها مع أحد البرامج على قناة دبي الفضائية.

شيرين عبدالوهاب

التعليق الأول للنجمة شيرين عبد الوهاب حول الحكم


الصادر ضدها بالحبس على خلفية قضية استهزائها من مياه النيل، وصدور حكم قضائي ضدها بالحبس 6 أشهر النجمة
شيرين عبد الوهاب تعلق للمرة الاولى على الحكم.

خلال لقائها التلفزيوني مع برنامج “إنسايدر بالعربي” المذاع على قناة دبي الفضائية أكدت النجمة المصرية أن الحكم الصادر ضدها هو حكم تعسفي وصفته بالحكم الظالم.

وأكدت أن قضيتها الشهرية التي بنيت على حد وصفها “زلة لسان” لم تكن لتستدعي كل هذا الجدل والهجوم الشخصي، والذي وصل لحد التشكيك في حبها لبلدها ووطنيتها.

وعبرت عن شدة استيائها من تناول الاخرين لاخبارها وسقاطاتها الغير مقصودة وتداولها بشكل كبير مع كل فعل سلبي يصدر منها، في حين أنه في المقابل يتم تجاهلها إذا قامت بأي شئ إيجابي.

كما كشفت شيرين عن قرارها بأنها لن تقوم بغناء أغنيتها الشهيرة “مشربتش من نيلها” مرة أخرى خلال حفلاتها المقبلة، وأنها تفضل أن يؤديها أي زميل أخر لها، وأشارت أن قرارها هذا تحديد راجع لعدة أسباب سياسية.

جدير بالذكر أن محكمة جنح المقطم قد قضت في 26 فبراير من الشهر الماضي بالحكم بالحبس لمدة 6 أشهر على شيرين وتغريمها ماديا 10 الاف جنيه، وذلك بتهمة الاساءة لنهر النيل والسخرية منه.

وذلك بعد أن انتشر لها فيديو قديم في شهر نوفمبر الماضي من إحدى حفلاتها الغنائية بإمارة الشارقة الخليجية، ظهرت من خلاله وهي تسخر من طلب إحدى المعجبات لها بغناء الاغنية لترد مستهزئة “هيجيلك بلهارسيا”.

هذا وعلى الرغم اعتذار عما بدر منها في الحفل من خلال بيان رسمي عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، إلا أنها تعرضت لهجوم كبير من العديد من النجوم منهم ملحن الاغنية عمرو مصطفى، والفنانة نادية مصطفى، هاني شاكر نقيب الموسيقيين الذي حول الأمر إلى الشئون القانونية للتحقيق في الواقعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author