لؤي في برنامج صاحبة السعاده وذكرياته مع أغنية آه يا عيني يا ليل

حل المطرب المصري لؤي ضيفًا على البرنامج التلفزيوني الشهير “ًصاحبة السعادة” الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس، ليتحدث لؤي خلال الحلقة عن ذكرياته في بداية مشواره الفني مع أغنية “أه يا عيني يا ليل” عام 2003.

لؤي

لؤي في ضيافة صاحبة السعادة ليتحدث عن مشواره الفني

استضافت النجمة الكبيرة إسعاد يونس في برنامجها الشهير صاحبة السعادة الذي يعرض على قناة CBC المطرب المصري الشاب لؤي صاحب ألاغنية الشهيرة في بداية الالفينات “أن يا عيني يا ليل”.

"طبيعة حياتنا بقى ليها شكل تاني من بعد #زمن_الكوفي_شوب" 😀#صاحبة_السعادة | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج صاحبة السعادة‎ on Monday, March 12, 2018

حيث استعاد معها بداية مشواره الفني الذي بدأ في عام 2003 بعدما طرح أغنيته التي نالت شهرة كبيرة وقت طرحها، فذكر لها أنه لم يستوعب النجاح الكبير الذي حققته الاغنية فقال:”ما كنتش فاهم حاجة، ولا كان عندى مدير أعمال أو تنظيم لحياتي الفنية”.

وأضاف أنه وقها لم يكن لديه فرقة موسيقية ولا مدير أعماله الفنية حتى ساعده أحد أصدقائه في العثور على مدير أعماله الفنية، فبدأ بعدها بالغناء في الحفلات والأفراح.

استكمل حديثه قائلا أنه لم يستوعب النجاح الكبير للاغنية إلا في نهاية عام 2003، حيث حصل وقتها على جائزة العام من مصر ولبنان، خاصة وأنه عرض عليه شغل كثير بسبب هذه الاغنية.

وأوضح السر وراء اختفائه عن الساحة الفنية في الفترة ما بين عام 2008 وحتى عام 2012، فذكر أنه قد وقع عقدًا فنيًا مع أحد المنتجين المغمورين، ولكنه اختفى فجأة، وظل هو معه على ذمة هذا العقد، وبعد انتهاء هذه المدة وقع فعليا عقدًا انتاجيًا جديدًا مع المنتج محسن جابر.

جدير بالذكر أن الحلقة شهدت تفاعل النجمة الكبيرة إسعاد يونس مع غناء لؤي الذي قدم مجموعة من أشهر أغانيه مثل: واحد من الناس، نفارق ناس، أه يا عيني يا ليل، وغيرها من الاغنيات الناجحة التي قدمها خلال مشواره الفني.

آه ياعيني يا ليل – صاحبة السعادة

"أه يا عيني يا ليل ده اللي قولته عليه حبيب ولا داب ولا مال ولا ليلة كان قريب".. مين يصدق إن الأغنية دي بقالها 15 سنة 😯❤️#صاحبة_السعادة | #لؤي | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج صاحبة السعادة‎ on Tuesday, March 13, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author