صور احدث حفلات ادم في قرية انطلياس بلبنان

أحيا النجم الغنائي ادم يوم السبت أول أمس حفلًا غنائيًا مميزًا في قرية انطلياس بلبنان في أحد المطاعم، وقد تفاعل الجمهور مع ادم بصورة كبيرة منذ وصوله إلى مكان الحفل، بالرغم من أنه جاءت فقرة ادم في أخر الحفل، إلا أنه فقرته شهدت تفاعلًا كبيرًا من جانب جمهوره.

ادم

حفل ادم في قرية انطلياس

  • أحيا النجم آدم يوم أول أمس السبت 10 مارس، حفلًا غنائيًا فى أحد المطاعم اللبنانية التى تقع فى مدينة أنطلياس.
  • وقدم آدم فقرته الغنائية في أخر الحفل، وقد بدأ الجمهور في تحيته منذ وصوله ودخوله وسط هتاف المئات من جمهوره العاشق لفنه ولأغانيه، حتى أنه في بداية مجيئه لم يستطع الوصول إلى المسرح لكثافة الناس المتواجدة والتي تركت أماكنها لالتقاط صورًا تذكارية معه وإلقاء التحية عليه.
  • وبعد صعوده على المسرح قدم آدم باقة من أجمل الأغنيات الطربية للفنان الراحل ملحم بركات والفنان جورج وسوف منها :”حلف القمر” و “أكذب عليك” و “الأسامي” و ختمها بأغنية “شام” ثم قدم اغنية جبّار التي أشعلت الحفل بالتصفيق.
  • وشاركت آدم الفنانة سارة نجم في إحياء الحفل، والتي قدمت مجموعة من أروع الأغنيات لعدد من الفنانين مثل “يا ريت فيي خبيها” و “عازز عليّ النوم” و “تلات دقات” وسط تفاعل ملحوظ من الجمهور مع غنائها.
  • كما تم استكمال السهرة مع الفنان أحمد عبد الحميد الذي قدم مجموعة رائعة من القدود الحلبية والموشحات بالإضافة الى وصلة مواويل تفاعل معها الحضور بشكل لافت.

حفل آدم بلبنان

حفلات ادم الأخيرة

كان آدم قد أحيا مؤخرًا 3 حفلات غنائية بمناسبة عيد الحب، اثنان منهما بالعاصمة اللبنانية بيروت وواحدة بالعاصمة القطرية الدوحة، وخلال الحفلين حضر عدد كبير من الجمهور الذى تفاعل مع مجموعة الأغانى التى قدمها.

يمكنك أيضا قراءة More from author