صور احتفال يسرا بعيد ميلادها مع زوجها ووالدتها واصدقائها المقربين

احتفلت الفنانة المصرية يسرا بعيد ميلادها سط جو اسري جميل، قد جمع عيد ميلاد يسرا كل من زوجها خالد سليم ووالدتها ومجموعة من اصدقائها الفنانين المقربين.

عيد ميلاد يسرا

نشرت صفحة تهتم باخبار الفنانة المصرية يسرا علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات صوراً من داخل منزل الفنانة يسرا، وظهرت يسرا وهي تحتفل بعيد ميلادها بصحبه والدتها واصدقائها المقربين من الوسط الفني وخارجه.

تعد الفنانة يسرا من مواليد برج الحوت فهي اميرة العاشر من شهر مارس، وجاء الاحتفال بيوم ميلادها وسط اجواء عائلية، حيث كانت بصحبة زوجها خالد سليم شقيق الفنان هشام سليم، ووالدتها، وباقة من الفنانين المقربين لها منهم المؤلف تامر حبيب والفنانة إلهام شاهين والمخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي، وكانت كعكة عيد ميلادها تحمل صوراً لىسرا في ادوار لها قد جسدتها علي مدار مشوارها الفني.

اما عن اخبار سيفا الفنية، فقد كان اخر ظهور لها علي الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل الحساب يجمع الذي تم عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضام الماضي 2017، وقد ظهرت بعد ذلك في أغنية 3 دقات والتي حققت نجاح كبير جداً حيث وصلت إلي 189,779,057 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية علي اليوتيوب، وقد شاركت سيفا الفنان المصري ابو في غناء اغنية 3 دقات، وجاءت تلك الأغنية لعرضها في مهرجان الجونة السينمائي الدولة بدورته الأولي الذي اقيم منذ عدة أشهر في الجونة برعاية رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.

اما عن اخر اخبار سيفا فنياً فهي تصور مشاهدها في مسلسل بني يوسف التي شاركت فيه مؤخرا ومن المقرر ان يعرض في السباق الدرامي لموسم رمضان لهذا العام، والمسلسل بطولة كل من يسرا و شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

يمكنك أيضا قراءة More from author