ياسمين عبد العزيز في اول صورة لها مع ابنها سيف

من المعروف أن النجمة المحبوبة ياسمين عبد العزيز التي تخفي عائلتها دومًا عن الجمهور، قد قررت تغيير مبدأها مؤخرًا ولو بصورة جزئية، حيث قامت ياسمين عبد العزيز بمشاركة جمهورها بصورة إبنها على صفحتها على موقع انستقرام.

ياسمين عبد العزيز

 

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة إبنها

  • بعد فترة كبيرة من إخفاء عائلتها عن الأعين، نشرت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز أول صورة لنجلها الصغير سيف، وكان ذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور الشهير “انستقرام”، وعلقت ياسمين على الصورة قائلة: “حبيبي يا سيفو”.
  • وظهرت ياسمين وهي تحمل طفلها الصغير سيف على قدميها بينما كانوا يجلسان في إحدى الحدائق، وبالرغم من نشر ياسمين لصورة إبنها إلا أنها حرصت على إخفاء ملامح نجلها الصغير  وتعمدت عدم إظهار وجهه في الصورة التي قامت بنشرها.
  • ويذكر أن ياسمين لديها طفلان من زوجها محمد نبيل حلاوة، هما “ياسمين” و”سيف”.
  • وقد أثارت الصور التي نشرتها ياسمين جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضها الأمر للكثير من الإنتقادات، فقد سخر منها البعض، بسبب أنها قامت بهذا التصرف خوفًا من الحسد، ومنتقدين هذه الظاهرة الغريبة المنتشرة بين النجوم من نشر صور أولادهم مع إخفاء ملامحهم.

ياسمين عبد العزيز مع إبنها

أعمال ياسمين عبد العزيز الفنية القادمة

  • تستعد الفنانة الفترة القادمة لتصوير فيلمها الجديد، والذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وكانت ياسمين قد وقّعت عقد الفيلم مع الشركة المنتجة رسمياً وتم التعاقد مع المخرج علي إدريس ليتولى مهمة الإخراج.
  • بينما كان أخر أعمال ياسمين عبد العزيز الدرامية مسلسل “هربانة منها”، الذي شاركت به في سباق دراما 2017، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وكان المسلسل ذو طابع كوميدي، عرض في شكل الحلقات المنفصلة المتصلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author