صور أغلى اطلالة على السجادة الحمراء في حفل oscar 2018ِ

 

خطفت الممثلة العالمية أليسون جاني Allison Janney الأنظار في حفل oscar 2018 الأوسكار، من خلال إطلالتها التي صنفت كـ أغلى إطلالة في حفل oscar 2018 الأوسكار، كما تعتبر إطلالتها من أجمل الإطلالات التي ظهرت على السجادة الحمراء حفل توزيع الأوسكار Oscars 2018، والذي أقيم يوم الاثنين الذي يوافق اليوم الخامس من شهر مارس الجاري، سواء من خلال أزيائها الأنيقة، أو المجوهرات باهظة الثمن التي اعتمدتها أثناء الحفل، والتي قدرت بحوالي أربعة ملايين دولار أمريكي.

وقد حصلت فازت النجمة أليسون جاني على جائزة أكاديمية فنون وعلوم السينما “الأوسكار” كـ “أفضل ممثلة مساعدة” عن الدور الذي قدمته في فيلم “آي تونيا”، وهي المرة الأولى التي تحصل فيها أليسون البالغة من العمر 58 عامًا على جائزة “الأوسكار”، وتجسد النجمة في الفيلم دور “لافونا غولدن”، وهي والدة المتزلجة الأولمبية، وهي شخصية متعسفة، ويعد هذا العام هو عام الحظ للممثلة الشهيرة، حيث أنها حصدت على العديد من الجوائز الفنية، مثل جائزة “إيمي”، و”جائزة غولدن غلوب”، وجائزة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون “بافتا”، وآخرها جائزة “الأوسكار” كأفضل ممثلة مساعدة، حيث تألقت في أحدث إطلالتها في الحفل، والتي كلفتها الملايين.

 

أليسون جاني تطل بأغلى إطلالة في حفل جوائز أوسكار 2018

  •      حصلت الفنانة العالمية أليسون جاني Allison Janney على لقب “أجمل إطلالة” خلال فعاليات حفل توزيع الأوسكار Oscars 2018.
  •      توهجت النجمة على السجادة الحمراء من خلال فستانها الأنيق، والمجوهرات الغالية، والتي قدرت بحوالي أربعة مليون دولار أمريكي.
  •      فازت النجمة الشهيرة بجائزة “الأوسكار” كأفضل ممثلة عن دور مساعد، عن الدور الذي جسدته في في فيلم “آي تونيا”.
  •      اعتمدت أليسون فستان جذاب باللون الأحمر، وجاء التصميم على شكل حرف الـ “V”، وقد حمل توقيع مصممة الأزياء المبدعة “ريم عكرا”.
  •      زينت جاني عنقها من خلال عقد مزين بالألماس اللامع، مصنوع من 55 قيراط.
  •      ارتدت النجمة خاتم ماسي يزن 18 قيراط، مع سوار من الألماس البراق.
  •      حملت مجوهرات النجمة أليسون جاني توقيع الدار العالمية Forevermark، وقد بلغت حوالي 128 قيراط، وهو ما يساوي أربعة ملايين دولار أمريكي تقريبًا.
  •      صرحت أليسون أنها عندما تعتمد الألماس يمنحها ذلك الشعور بأنها شخص مميز، كما أعلنت عن حبها وتفضيلها علامة Forevermark بسبب أنها تطلق الكثير من البرامج من أجل دعم صحة وتعليم المرأة.
  •      الجدير بالذكر أن هناك عدد ضخم من أشهر نجوم ونجمات هوليوود الذين شاركوا في فعاليات حفل توزيع الأوسكار السنوي لعام 2018 Oscars.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author