أحدث جلسة تصوير جيجي حديد وهي ترتدي الحجاب

في أحدث جلسة تصوير لها عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد تظهر بغطاء للرأس على طريقة الحجاب، وتشارك متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستقرام مجموعة من الصور التي قامت بها لصالح إحدى الماركات العالمية.

جيجي حديد

جيجي حديد في أحدث جلسة تصوير لها بالحجاب

عبر صفحتها الرسمي على موقع انستقرام جيجي حديد تشارك جمهورها ومتابعيها بصور لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها حديثا لصالح إحدى الماركات العالمية.

حيث ظهرت عارضة الأزياء العالمية ذات الاصول الفلسطينية بإطلالة أثارت الجدل كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فارتدت غطاء للرأس على طريقة الحجاب والتي لم تكن المرة الأولى لها بالظهور به.

فقد سبق وأن ظهرت جيجي سابقا بالحجاب في جلسة تصوير أخرى قامت بها لصالح مجلة فوج العالمية  أثارت وقتها إطلالة جيجي الجدل حولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لمعرفة السر وراء اختيارها لهذه الاطلالة.

جلسة التصوير الأخيرة قامت بها جيجي لصالح دار الأزياء العالمية Versace، والتي ظهرت بها مرتدية بدلة من اللون الابيض منقوشة برسومات كبيرة الحجم باللون الذهبي، وحجاب بنفس النقشة واللون، مع توب باللون الوردي، ونظارة عيون كبيرة الحجم، وطبقت مكياجا ناعما اضافة لمسة مختلفة على إطلالتها.

VERSACE II

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

نالت صورة جيجي بالحجاب مؤخرا ما يزيد عن 2 مليون من الاعجابات من قبل متابعيها ومحبيها عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

لم يكن ارتداء جيجي الحجاب هو فقط الأمر الملفت للنظر لها، ولكن فقدانها الكثير من وزنها مؤخرا بسبب مرضها التي تعاني منه جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرحت جيجي عن هذا الأمر قائلة:”لمن يتسائلون عن سبب تغير مظهري الجسدي خلال السنوات الماضية، أود أن أخبركم بأنه تم تشخيص إصابتي بمرض هاشيموتو في السابعة عشر من عمري، الأمر الذي سبب لي الكثير من الالتهابات واحتباس الماء، وتم علاجي بشكل صحيح خلال السنوات القليلة الماضية، إلا أن المرض أثر على قدرة جسمي على التمثيل الغذائي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author