صور يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاد زوجته انجي علاء

احتفل النجم يوسف الشريف مؤخرًا بعيد ميلاد زوجته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء، وقام يوسف الشريف بنشر صورًا من الاحتفال مع تعليقه عليها.

يوسف الشريف إنجي علاء 

يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاد زوجته

  • احتفل الشريف مؤخرًا بعيد ميلاد زوجته المؤلفة ومصممة الأزياء إنجي علاء، ونشر يوسف صورًا من أجواء الاحتفال المقام في منزلهما عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وقد علق يوسف على الصور قائلًا: « كل سنه و أنتِ طيبة يا حبيبتي و إن شاء الله دايمًا تحققي كل اللي بتحلمي بيه و دايمًا مع بعض لحد ما يبقى عندك ١٣٠ سنة أحلى عيد ميلاد ده ولا إيه؟».
  • وبعد الصور التي نشرها وتعليقه عليها تلقى يوسف العديد من تعليقات جمهوره الذي هنأها بعيد ميلادها وتمنى لهما حياة زوجية سعيدة معًا.

انجي علاء زوجة الشريف

أعمال يوسف الشريف القادمة

  • يواصل يوسف تصوير مشاهده في فيلم «بني اَدم» والذي تشاركه في بطولته مع النجمة دينا الشربيني المقرر أن ينافس به في موسم عيد الفطر المقبل، وفيلم “بني آدم” من تأليف الكاتب عمرو سمير عاطف وإخراج المخرج أحمد نادر جلال.
  • وقد تسبب انشغال يوسف بتصوير فيلمه الجديد بالغياب عن شاشة الدراما الرمضانية للموسم القادم 2018، والتي لم ينقطع عنها منذ عدة أعوام، حيث تعودنا منه على تقديم عمل درامي مميز، ملئ بالإثارة والتشويق، منهم مسلسلات: كفر دلهاب والقيصر ولعبة إبليس والصياد ورقم مجهول وإسم مؤقت.
  • كما تعمل إنجي علاء حاليًا على كتابة سيناريو مسلسل تليفزيوني إجتماعي تشويقي، وكانت قد تعاقدت إنجي مع شركة سينرجي على مسلسل تليفزيوني من نوعية الـ٤٥ حلقة.
  • كما كانت إنجي علاء قد أصدرت مؤخرًا رواية جديدة بعنوان «قانون الكارما» وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا وردود أفعال إيجابية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author