رسالة دينا الشربيني لهنا الزاهد وأحمد فهمي بعد خطوبتها

بارك النجوم والفنانين خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي، وكانت من أبرزهم دينا الشربيني التي باركت برسالة طويلة وودودة للغاية خطوبة النجمين هنا الزاهد وأحمد فهمي.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

دينا الشربيني تبارك خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي

احتفل النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد يوم الإربعاء الماضي بخطبتهما في حفل عائلي، حضره والد ووالدة أحمد فهمى وشقيقه كريم فهمى وزوجته، والفنان أكرم حسنى الصديق المقرب لأحمد فهمى، ومن عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوى.

وقد هنأت دينا الشربيني أصدقائها هنا وأحمد على الخطوبة، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بعد سماعها بالخبر، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام صورة للعروسين من حفل الخطوبة، معلقة عليها: “أتمنى لكما كل السعادة والحب في العالم، هنوني أنت تعرفي كم أحبك، وأحمد أنت صديقي المقرب، وأنا سعيدة للغاية من أجلكما، وأتمنى السعادة والحب يظلوا دائمًا في علاقتكما، أنا سعيدة إنكما وجدتوا الحب الحقيقي، وأتمنى لكم حياة سعيدة طول العمر”.

يذكر أن دينا الشربيني نشرت صورها من جلسة تصوير جديدة لها في اليونان.

كما يذكر أنه سيعرض لهنا الزاهد في عيد الأضحى فيلم ” بني آدم” مع يوسف الشريف ودينا الشربيني وأحمد رزق، ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

بينما ينتظر أحمد فهمي، عرض فيلمه ” الكويسين” ويشاركه البطولة بيومي فؤاد وشيرين رضا وحسين فهمي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

يمكنك أيضا قراءة More from author