سعر فستان نانسي عجرم في دبي

في حفل دبي بالآونة الاخيرة ابهرنا فستان نانسي عجرم حيث الاطلالة المتميزة والراقية، وأُشيع عن فستان نانسي عجرم أنه مقدر بحوالي 3933 دولار أميركي فبالرغم من أنه لم يكن ثمنًا كبيرًا إلا انه اظهر تألقها وجمالها وأبهر الجميع منذ الحضور الأول لها.
نانسي عجرم المطربة اللبنانية حاصلة على جوائز متعددة وفائزة بثلاث جوائز عالمية، بدأت مشوارها بالفن عن طريق اطلاقها لألبوم “محتجالك” ثم ألبوم “شيل عيونك عني”، ولاقوا نجاحًا مبهرًا للغاية ثم تعرفت على مدير اعمالها جيجي لامارا واثمر هذا التعارف ألبوم “ياسلام”  وأسهم في شهرتها بشكل عالمي فقد اختارتها بعد ذلك الاعلامية الامريكية اوبرا وينفري حتى تكون ضيفتها في برنامج “اوبرا ونفري شو” في حلقة جعلتها أكثر شهرة بالشرق الاوسط.

فستان نانسي عجرم

فستان نانسي عجرم يخطف الأنظار في حفل دبي

أطلت الفنانة نانسي بحفلتها الأخيرة في القرية العالمية بدبي بفستان يميل لونه إلى الأحمر بقصة مكشوفة عند الكتفين، حيث أثار دهشة الجميع وأشادوا بإطلالتها بدرجة كبيرة وانهالوا عليها بالعديد من التعليقات التي يوصفون فيها جمالها واناقة اطلالتها على موقع التواصل الاجتماعي بالانستقرام.
الفستان من تصميم المصمم اللباني الشهير جورج حبيقة فهو من مجموعته الأخيرة ما قبل الخريف 2018 للازياء، أما عن ثمنه فهو 3933 دولا أمريكي فلم يكن باهظ الثمن على الرغم من رقته وجماله المتميز.

من زاوية أخرى تستعد الفنانة نانسي لتصوير كليبين من ألبومها بهذه الفترة “حاسة بيك” وهما “اغنية معاك، والحب زي الوتر” وهذا بعدسة المخرجة ليلى كنعان.

حفل بيروت

ويشاء القدر أن تظهر الفنانة نانسي بإطلالة اخرى انيقة للغاية أيضًا، في حفل خيري ببيروت بالايام القليلة الماضية ويتخلل هذا الحفل عرض ازياء للمصمم اللبناني ايلي صعب بمجموعته لربيع وصيف 2018.
حيث تختار الفستان لونه اسود طويل متميز بالنقشات الاستوائية التي تغطيه من أعلى، ويبلغ ثمنه 4700 دولار أمريكي، ثم تستكمل نانسي اطلالتها مع تسريحة الشعر البسطية والمكياج الترابي المرتكز على ظلال العيون واحمر الشفاه.

يمكنك أيضا قراءة More from author