انغام تستمر في تسجيل اغاني البومها الجديد

لازالت الفنانة انغام مستمرة بتسجيل اغاني البومها الجديد حيث أن انغام تستعد خلال هذه الأيام لتسجيل اغنيتين جديدتين من كلمات نور الدين محمد وألحان مصطفى العسال واحمد العتباني هذا  بعد تقديمها لاغنية “لو تحلف” ونيلها لشهرة كبيرة بين متابعيها وجمهورها.
أنغام المغنية والممثلة المصرية ابنة الموسيقار محمد علي سليمان، هي من أكثر المطربات نجاحًا بالعشرين عام الآخيرة وأطلق عليها الكثير مطربة مصر الاولى، ولاشك أن البوماتها تحقق أعلى مبيعات بين المطربات اطلقت البوم “نفسي احبك” بعام 2009وكان بداية انطلاقة وشهرة لها بشكل كبير فقد ذاع صيتها من خلاله.

انغام تسجل البومها

انغام تستكمل تسجيل البومها الجديد

بهذه الآونة من المقرر أن المطربة انغام تسجل اغنيتين جديدتين ضمن باقة الألبوم الجديد لها، ومن المفترض أن يكونا من كلمات نور الدين محمد وواحدة منهما ألحان مصطفى العسال والاخرى الحان احمد العتباني.
قد اختارت انغام عدد كبير من أغاني الالبوم الجديد بالفعل ووضعت صوتها على عدد من الاغاني كما اتفقت مع الشركة المنتجة له وموعد طرح الألبوم بشكل كامل، ولكن لم يتم تحديد الشهر الذي من المفترض أن يطرح به.

كانت آخر ألبومات انغام “احلام بريئة”، حيث ضم ثلاثة عشر أغنية وكانوا كالتالي :”أحلام بريئة، بين البنين، اتجاه واحد، طول ما انت بعيد، اكتبلك تعهد، حتة ناقصة، فنجان النسيان، بقيت وحدك، جنبك مكاني، بكره الموسيقى، بحب اغني، وأغنية ساندة عليك”.

جدير بالذكر أن المطربة أنغام قد طرحت اغنية “لو تحلف” من ألبومها “راح تذكرني” على قناتها بموقع اليوتيوب ونال مشاهدة عالية وصل إلى 233 ألف مشاهدة.
فأصبحت هذه الأغنية بذلك هي الاكثر استماعًا بينها وبين اغنية “يوجعونك” التي حققت 194 ألف مشاهدة.
وكان الألبوم يتضمن اثنى عشر اغنية وهما :”هدى قلبه، راح تذكرني، إلهى، اشوف نجوم، الخيانة، لا تهجي، يوجعونك، مجرد شئ، لوتحلف، والاغنية الاخيرة وين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author