فيديو زوج انغام يضبط لها المكياج برومانسيه أمام الجمهور

زوج أنغام يقف إلى جانبها في حفلها بأحد الفنادق المطلة على النيل ويقوم زوج أنغام بظبط المكياج لها قبل ظهورها أمام الكاميرا، فبعد نجاح ألبوم حالة خاصة جدًا قررت انغام بالاحتفال بهذا النجاح وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن والطرب المحبين للفنانة انغام.

زوج أنغام في حفل الاحتفال بنجاح ألبومها الجديد 2019

قامت الفنانة انغام بالاحتفال بنجاح ألبومها الجديد “حالة خاصة جدًا” في احد الفنادق المطلة على النيل بيوم الثلاثاء الماضي التاسع من شهر أبريل.
وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن وأصدقاء الفنانة أنغام منهم يسرا، إلهام شاهين، زينه، ريم البارودي، كارمن سليمان مع زوجها الملحن مصطفى جاد، كندة علوش، أحمد جمال، خالد سليم، محمد الشرنوبي، وهيثم شاكر، وعدد آخر من فريق عمل الألبوم.
حيث حضر المؤتمر من صناع الألبوم محمد حمزة والملحن محمد عبيه، والعتباني، بالاضافة إلى سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا.

ومن الحفل انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات أظهرت فيها رومانسية أحمد إبراهيم في تعامله مع زوجته أنغام واهتمامه بها، فيوضح الفيديو أن أنغام كانت تستعد حتى تقوم ببعض الحوارات مع البرامج التلفزيونية ووقف حينها زوجها أحمد ابراهيم لتعديل المكياج لها حتى تظهر بشكل أنيق ومهندم امام الكاميرا.
وقامت انغام في الحفل بتوجيه الشكر لزوجها أحمد على ماقدمه لها من الدعم والتفهم فقد وصفته بأنه حاله خاصة جدًا في حياتها فقالت :”لم اقلق مما يقال علي مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن أقول كل شيء قسمة ونصيب وربنا له تدابيره”.
وتحدثت عن الألبوم بأنه أقرب ما يكون لقصص حياتنا اليومية وأنه قد سايرها الشعراء والملحنون الذين تعاونت معهم في هذا، وكان الاحتفال قد بدأ بمعرض رسوم للفنان الشاب البير والخطاط اسلام.

يضم ألبوم الفنانة أنغام اربعة عشر أغنية تشاركت فيه مع كبار المؤلفين والملحنين، وكان الإشراف الكامل على الألبوم من قبل الموزع أحمد إبراهيم ومن إنتاج شركة روتانا

جدير بالذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم انتشر يوم الاثنين الثامن عشر من شهر فبراير، وعلى الرغم من تخمين الجمهور لهذا الأمر إلا أنه أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام عدد كبير من نجوم الفن بتنهئها والمباركة للثنائي.

احمد ابراهيم يتحدث عن زوجته انغام 

هذا وقد كشف الموزع أحمد ابراهيم عن الصعوبات التي واجهها مع زوجته الفنانة أنغام أثناء تسجيلهم ألبوم حالة خاصة جدًا :”لا أعلم لماذا يعتقد البعض أن أنغام شخصية متعبة فى تسجيل الأغنيات والتخضير؟.. فهى فنانة كبيرة تعرف ماذا تريد.. أنغام تفهم كل شىء فى صناعة الأغنية، ولذلك لا يوجد أى تعب معها مطلقاً، فهى لديها خبرة فى التعامل مع أى فنان، سواء كان شاعراً أو ملحناً أو موزعاً”.

ليؤكد بعدها أنه حاول تقديم شئ جديد في الألبوم :”هناك بعض المتغيرات والمستجدات فى عالم المزيكا، وهى التى حاولنا تقديمها فى الألبوم، من أجل الرغبة فى تقديم كل ما هو جديد للمستمع، وفى النهاية ستكون تلك الأغنيات ببصمة صوت أنغام”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author