منزل محمد رمضان من الداخل

إذا كنت من محبي الفنان الشاب محمد رمضان بالتأكيد ستسعد كثيرًا بهذه الجولة داخل منزل محمد رمضان والتي قد تساعدك في كشف العديد من جوانب شخصيته الأخرى من خلال اختياره لذوق منزله.

جولة في منزل محمد رمضان

محمد رمضان احد النجوم الشباب الذين استطاعوا أن يثبتوا لأنفسهم بصمة خاصة به من خلال أعماله التي قام بتقديمها، فمهما كان الخلاف على نوعية الأعمال التي يقدمها رمضان والتي قد تثير الخلاف والجدل حوله، إلا أنه يبقى دائمًا أنه ممثل قوي ولا جدال في ذلك.

ومع هذه القوة في الأداء والتمثيل واختيار الشخصيات أصبح لمحمد الملايين من المعجبين والمحبين له من داخل مصر وخارجها، ممن يهتمون لمتابعة أحدث أخباره سواء الفنية أو الشخصية.

ومحمد رمضان من الفنانين الدائمين في تواصلهم مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فدائما ما ينشر عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والأخبار من حياته الفنية وحياته الشخصية أيضا.

غالبا الأخبار والصور التي تنشر عن حياته اليومية من داخل مكتب أو منزل محمد رمضان، والتي تبرز الكثير من شخصيته التي تتضح من خلال الصور المختارة والأسلوب الخاص بديكور المنزل لديه.

بالنظر لأغلب الصور التي ينشرها رمضان من منزله نجده يتسم بالفخامة خاصة وأن اغلب الأثاث لديه يميل للأسلوب الكلاسيكي بدرجة كبيرة، كما أنه لا يخلو من بعض اللمسات العصرية في اختيار بعض القطع.

محمد رمضان الذي يسكن في احد أحياء القاهرة الراقية، في منزل فخم أو قصر كبير على حد تعبير الكثيرون، هو من الشخصيات العفوية بدرجة كبيرة فيقوم بنشر صوره هو وأولاده من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

لذا في هذه المقالة قررنا أن نأخذكم بجولة صغيرة داخل منزل محمد رمضان، من خلال بعض الصور التي جمعناها لكم من صفحته الرسمية على موقع فيس بوك.

أما عن أخر أخبار محمد رمضان الفنية فهو يستعد لخوض السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسله الجديد “زين” أو “نسر الصعيد” حيث لم يتم الإستقرار على الاسم النهائي للعمل الذي يشاركه في البطولة النجمة درة، و سيد رجب، سلوى خطاب، عايدة رياض، وغيرهم.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author