كيم كارداشيان تبيع 200 قطعة من ملابسها في مزاد علني

كيم كارداشيان تقوم ببيع مائتين قطعة من ملابسها الشخصية في مزاد علني، حيث نبهت كيم كارداشيان إلى أن جزءًا من أموال هذه الملابس سوف يذهب إلى دعم الاعمال الخيرية.
وليدة لوس أنجلوس الفنانة كيم كارداشيان التي اكتسبت شهرتها بعد سطوع نجمها في عالم تليفزيون الواقع بالبرنامج الذي رصد حياتها وحياة عائلتها بكل تفاصيلها على أحد القنوات الأمريكية، ثم شاركت بعدها كيم بالعديد من الأدوار، هذا بالإضافة إلى دخولها بعالم الأزياء وتعتبر الشابة كيم من أثرى نظيراتها من نجمات تلفزيون الواقع والشخصيات الاجتماعية، إذا حققت ارباح عام 2010 كانت تلامس حدود الست ملايين دولار.

كيم كاردشيان تدعم الاعمال الخيرية

كيم كارداشيان تدعم الاعمال الخيرية من رصيدها 

في خطوة انسانية وحتى تدعم الشابة كيم الاعمال الخيرية ومناسبًة مع اعلانها لمزاد علني على ملابسها الشخصية، قررت أن يكون 10% من هذا المزاد يذهب إلى هذه الاعمال الخيرية.
قامت بعرض مائتين قطعة ملابس من خزانتها الشخصية للبيع وذلك على حسب ما أصدرته صحيقة “إندبندنت” البريطانية.
حيث أفادت الصحيفة بان هذا المبلغ سيعود إلى مستشفى الاطفال بلوس أنجلوس من أجل مساعدة المرضى.
وضمت التشكيلة من خزانة النجمة البالغة من العمر سبع وثلاثون عامًا، عدد من الطقع التي تتراوح أسعارها بين 2.50 دولار إلى 485 دولار.
إلا أن بعض هذه القطع قد أثار السخرية لدى الكثيرين فقد شبهوها بالملابس القبيحة من العصر الفيكتوي ومن ضمن هذه الملابس كان صندل بنعل من الفراء وحقيبة من غوتشي وهكذا.
وجدير بالذكر أن هذه المرة لم تكن الأولى التي تفعل بها واحدة من عائلة كارداشيان الشهيرة حيث عقدت كورنتي كارداشيان شقيقة كيم مزاد للجمعيات الخيرية بعام 2016.

من زاوية أخرى يأتي النجم كانيي بعيد الحب ويقوم بنشر رسالة حب لكيم وعدد من صور المشاهير الـ couples الذين انفصلوا وكان منهم سيندي كروفورد وريتشارد جير ثم قام بإعلاق حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام.
أما عن كيم فنشرت صورة لها مع كايني وعلقت عليها بقولها “أحبك للنهاية.. عيد حب سعيد”، بعدا تداولت العديد من الشائعات وأثير هذا دهشة الجمهور حول هل سينفصلان عن قريب أم لا.

يمكنك أيضا قراءة More from author