كاتي بيري باطلالة من التسعينات

جلسة تصوير جديدة تخضع لها النجمة كاتي بيري بعدسة المصور إيما سومرتون، حيث تعود الصور بالنجمة كاتي بيري إلى زمن التسعينات بإطلالة كلاسيكية متميزة بألوانها الزاهية والجريئة.
كاتي بيري هي المغنية والكاتبة والممثلة الأمريكية، بدأت حياتها المهنية بعد اتفاقها على اتفاقي الألبوم مع تسجيلات ريد هيل واصدرت أول البوم استديو يحمل اسمها وهذا في عام 2001م، بعدها غنت خارج الاطار الديني واشتهرت بشكل كبير بسبب اغانيها المنفردة منها “آي كيست آ جيرل”، “هوت ان كولد”.
حصلت على العديد من الجوائز وكان من ضمنهم حصولها على جائزة موسوعة غينيس للأرقام الفياسية وضمتها مجلة فوربس لقائمة السيدات اللاتي حصلن على مكانة عالية بالموسيقى.

جلسة تصوير للنجمة كاتي بيري بإطلالة التسعينات

كشفت النجمة كاتي مؤخرًا عن خضوعها لجلسة تصوير جديدة ومتميزة بعدسة المصورة العالمية إيما سومرتون وكانت لغلاف شهر فبراير الجاري بمجلة Glamour الشهيرة.
حيث ظهرت كاتي خلال هذه الجلسة بإطلالة تعود إلى حقبة التسعينات وكانت الاطلالة مفعمة بالألوان الزاهية والجريئة، وتنوعت ملابسها بين الفساتين الفضفاضة والجينز، فطلت بخمس اطلالات كل واحدة مختلفة عن اخرى بشكل تام.

جدير بالذكر أن كاتي شاركت الشخصية الكارتونية الشهيرة “ميني ماوس” في شهر ينانير الماضي بالحفل الذي حصلت فيه على نجمة في ممر المشاهير بهوليوود في لوس أنجلوس، بعد أربعين عامًا من حصول “ميكي ماوس” على نجمته.

كما أحيت المغنية كاتي حفل ليلة رأس السنة لعام 2018 بميدان دو في جزيرة ياس بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة، وتخلل الحفل الذي صممته كاتي بشكل خاص لدوله الامارات عروض مميزة من الالعاب النارية بجانب الفقرات الاستعراضية التي كانت ترافقها على المسرح مع كل اغنية.
كما اطلت بيري بأكثر من اطلالة جريئة وراقية خلال هذه الحفل حيث ظهرت تارة بفستان احمر مع غطاء للشعر، ومرة أخرى بفستان اسود يشبه “المايوه” بشكل كبير مع ذيل طويل من الخلف، ثم اطلالة قريبة من الاطلالات الفرعونية حيث صعدت على المسرح وكان خلفها اجنحة بيضاء كبيرة.

هكذا تدهشنا النجمة كاتي دائمًا بإطلالاتها الغريبة والجريئة بآن واحد، وبأناقتها وتميزها أيضًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author