فستان انجلينا جولي الفضي في Annie Awards

فستان انجلينا جولي ذو اللون الفضي واللامع يذهل الجمهور ويخطف الأنظار إليه، حيث كان فستان انجلينا جولي بلا اكمام وطويل مفتوح يظهر ساقيها وتميزت إطلالتها بالجمال والدلال الأنثوي.
النجمة انجلينا جولي، ذات الطابع القوي بدأت مشوارها بالفن عند مشاركتها بفيلم Girl Interrupted ونالت بسببه جائزة أفضل دور مساند فبدأت الصحافة تهتم بها بشكل كبير، خاصًة وأنها كانت على علاقة مع الممثل بوب ثورنتون وحينها ظهرت انجلينا بشكل كبير وانطلقت في مسيرتها الفنية، ثم بعام 2001 كانت انجلينا لارا كروفت وهي الشخصية الأكثر شهرة بلعبة فيديو ثم بالسنة التي تليها ظهر ميولها إلى العمل الانساني عندما تبنت مادوكس، وهكذا كانت تكشف المواقف طابع النجمة انجلينا خاصًة وانها تختلف عن الكثيرات وكل فترة تنطلق أكثر من قبلها.

فستان انجلينا جولي الفضي يذهل الجميع

النجمة البالغة من العمر اثنان واربعون عامًا ظهرت بإطلالة انيقة ومتميزة على السجاد الاحمر بحفل anne المهتم بافلام الانيمشن حيث ظهرت بالفستان الفضي الطويل واللامع واظهرت ساقيها الجميلتين من خلاله.
وكان الفستان بلا اكمام وبجيوب، كما كانت متوجهة بمكياج عيون سموكي وأحمر الشفاه الأحمر الراقي، وكالعادة ظهرت الفتياتان شيلوه ابينتها ذات الـ 11 عام وابنتها زاهارا ذات الثلاثة عشر عام بجانب أمهما على السجادة الحمراء.
أما عن تألقها بالحفل فقد اخذت انجلينا تلهو وتمزح مع بناتها وصناع الفيلم امام الكاميرات، وظهرت ابنتها شيلوه كالمعتاد في بدلة سوداء كلاسيكية أما زهارا فظرت في بلوزة سوداء أنيقة.

وكان فيلم The breadwinner هو الذي حصل على عشر جوائز رائعة ب anne في عدة فئات، فهو من انتاج انجلينا وهو مرشح أيضًا لجائزة افضل فيلم انيمشن باوسكار لعام 2018
ويحكي الفيلم عن قصة كفاح فتاة صغيرة بأفغانستان بعهد طالبان.

يمكنك أيضا قراءة More from author