مكياج لطيفه التونسيه في من جلسة تصوير بمناسبة عيد الحب

تميز مكياج لطيفه التونسيه بمظهره الجذاب والفاتن حيث الإطلالة الراقية، كما يُعد مكياج لطيفه التونسيه من أرقى الاستايلات التي يمكنك اتباعها لتنفردي بإطلالة مميزة للغاية، إليك مكياج لطيفه الساحر.
تخرجت لطيفه من أكاديمية الفنون والمعهد العالى للموسيقى العربية بالقاهرة وحصلت به على درجة البكالوريوس بتقدير امتياز، ثم شاركت في تونس ببرنامج “نادي المواهب” وكان أول ألبوم لها بعنوان “عندك شك” عام 1985، بعدها قدمت العديد من الالبومات التي لاقت صيتًا واسعًا، كما حصلت على جائزة أفضل مطربة عربية من المهرجان العربي للتلفزيون.

إطلالة لطيفة بعيد الحب

مكياج لطيفه التونسيه في شهر عيد الحب 

بمناسبة الاحتفال بيوم الحب في شهر نوفمبر هذا تألقت لطيفه بجلسة تصوير مميزة بعدسة المصور كريم نور، حيث قامت بنشرها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام.
فكشفت عن صورة واحدة بس من جلسة التصوير لتشوق بها جمهورها وعلقت على هذه الصورة بقولها :” مع أول يوم في شهر الحب أتمنى لكم يوم رائع”.
كان المكياج في جلسة التصوير الخاصة بلطيفه راقيًا وناعمًا للغاية تناسب مع الأجواء التي تحيط بها والتي كانت تعبر عن الرومانسية والدلال، كما أن تصفيف شعرها كان من رافيلو توما.

من زاوية أخرى قد أطلقت الفنانه لطيفه ألبومها الغنائي الجديد لعام 2018 باليوم السابع والعشرين من شهر يناير وكان عنوان الألبوم يحمل اسم :”فريش”.
فقامت بإطلاقه على قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، وكانت قد طرحته بأواخر اغسطس الماضي على “عالم المزيكا” تعاونًا مع شركة Vodafone.

ومن المفترض ان الفنانة لطيفه ستكون مذيعة في برنامج فني من إنتاج احدى الوكالات الإعلانية الخاصة، ويجري بهذا الوقت الاتفاق على البنود الخاصة بالبرنامج الذي سيأخذ شكل المنوعات الغنائية.
كما أنه لم يتم تحديد القناة التي ستعرض الموسم الأول من هذا البرنامج، الذي تصل تكلفته الأوليه إلى حوالي سبعين مليون جنيه نظرًا لحجم المطربين المصريين والعرب الذين سوف يظهرون به.

يمكنك أيضا قراءة More from author