وائل جسار يعاود التعاون مع هاني عبد الكريم بعد غياب 11 عام

بعد غياب 11 عام المطرب اللبناني وائل جسار يعود من جديد للتعاون مع الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم بعد آخر تعاون جمع بينهما في عام 2006،  وذلك في الالبوم الغنائي الجديد الذي بدأ وائل جسار التحضير له منذ فترة قريبة.

وائل جسار

وائل جسار وتعاون جديد يجمعه مع الشاعر الغنائي هاني عبدالكريم

مؤخرا تم الاعلان عن تعاون جديد يجمع بين المطرب اللبناني وائل جسار والشاعر الغنائي هاني عبد الكريم في الألبوم الغنائي الجديد الذي يستعد وائل لطرحه خلال الفترة القادمة، حيث بدأ بالفعل في تحضيرات الألبوم الجديد.

ويعد هذا هو التعاون الثاني الذي يجمع بين وائل وهاني بعد غياب دام أكثر من 11 عامًا على أخر تعاون فني مشترك جميع بين الثنائي في عام 2006  في ألبوم “ساعات بقول” حيث شارك هاني في الالبوم بكتابة كلمات 7 أغنيات من أغاني الألبوم.

وكان من بينهم أغنية وائل الشهيرة “مشيت خلاص” والتي تعد من أشهر أغاني وائل والتي عرف بها في العديد من الدول العربية خاصة في مصر، ثم تلى ذلك أغنية “نصيبي أعيش عشانك”، ومن بعدها أغنية وائل التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا “يوم زفافك”.

وفي حديث إذاعي تحدث وائل عن أخر أعماله الفنية وهي أغنية “خليها ببالك” والتي يستعد لطرحها بالاسواق خلال الاسابيع القادمة بمناسبة عيد الحب وهي من يوسف عطية، ومن ألحان صلاح الكردي.

 وأوضح أنه كان من المقرر طرحها قبل أغنيته الاخيرة “سنين الذكريات” التي طرحها في الكريسماس وهي من كلمات نور الحسن، ألحان أحمد بركات، ومن توزيع عمر صباغ.

كما أعلن وائل عن بعض مشاريعه المستقبلية ومنهم أغنية مصرية وأخرى إيقاعية يقوم بالتحضير لهما ليقوم بطرحهم خلال مطلع الصيف القادم.

جدير بالذكر أن وائل أحتفل مؤخرا بعيد ميلاد النجمة المطربة أنغام بأحد فنادق القاهرة الشهيرة وذلك وسط حفل غنائي حضره مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني ومنهم الفنانة التونسية لطيفة، والسورية أصالة، والنجمة المصرية إلهام شاهين، والمطرب المصري محمد حماقي، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author