المغنية لورد بفستان اسود في حفل Musicares

تألقت المغنية لورد في حفل “Musicares Person Of The Year” بفستانها الأسود، حيث خطفت المغنية لورد النيوزلندية أنظار جميع الحضور بإطلالتها الأنيقة والجذابة.
مغنية الراب لورد وهي أيضًا كاتبة نيوزلندية، بدأت مشوارها بعالم الفن في عام 2012 وحازت على العديد من الجوائز فمن أشهر أغانيها Royals فقد احتلت هذه الأغنية المرتبة الأولى بأمريكا وكندا وكذلط فرنسا وأُصدر منه عشرة ملايين نسخة حول العالم، بعدها قامت بإنتاج ثلاثة أغاني لسلسلة أفلام “مباريات الجوع”.

فستان المغنية لورد يخطف الأنظار

جذبت إطلالة لورد عدسات المصورين وجميع الحضور بإطلالتها الأنيقة والجذابة على السجادة الحمراء بالحفل، حيث ظهرت مغنية البوب والروك الشهيرة لورد بعد توقفها لمدة ثلاث أعوام بالحفل الموسيقي “Musicares Person Of The Year” الذي تم اقامته في قاعة راديو سيتي للموسيقى بمدينة نيويورك يوم الجمعة.
وارتدت لورد فستانها ذو اللون الأسود الذي تميز بشكبه في النصف الأعلى منه وكشف عن حمالة الصدر حيث كانت مطرزة باللون الفضي وهو ما أبرز جمالها.
كما كشفت التنورة الشفافة التي كانت ترتديها عن رشاقتها، بالإضافة إلى المكياج الذي كان على بشرتها البيضاء حيث أنها لم تضع إلا لمسات قليلة ناعمة.
وظهرت بابتسامة رائعة وساحرة في الصور لفتت جميع الأنظار إليها.

أوضحت صحيفة “الديلي ميل” أن لورد انفصلت حديثًا عن الكاتب الموسيقي جاك انطونوف حيث أنه ارتبط حاليًا بالممثلة الأمريكية لينا دونهام.
وجدير بالذكر أن الفنانة لورد قد قامت بإلغاء حفلها المقرر عمله في “إسرائيل” بسبب الضغط من النشطاء الذين يدعمون مقاطعة إسرائيل، بسبب احتلالها للأراضي الفلسطينية، وماحدث مؤخرًا من قرار رئيس أمريكا ترامب باعترافه باحتلال اسرائيل لفلسطين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author