كايلي جينر تستعد لولادة طفلها الاول

تستعد الفنانة كايلي جينر لاستقبال ابنتها وطفلتها الأولى بهذه الأونة، حيث قررت الفنانة كايلي جينر أن تأخذ بيتًا وتعيش فيه مع ابنتها وهذا ما كشفت عنه خلال هذه الفترة بعد أن كانت تُخفي حقيقة حملها.
كايلي جينر ابنة عمر العشرين، وهي الابنة الصغرى لبروس وكريس جينر، عرفها جمهورها العالمي عن طريق السلسلة الشهيرة على تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians، ثم أرادت بعدها أن تدخل إلى مجال عرض الأزياء وبالفعل قامت بتصوير جلسات لمجلات أجنبية، وكان اختيارها وأختها كيندال بتكون نجمتي ستايل في مجلة أجنبية عام 2011، فقد عُينتا سفيرتين للمجلة.
الفنانة كايلي جينر

كايلي جينر ترغب في بدأ حياة هادئة

باقتراب موعد الولادة للفنانة كايلي، تبدأ في بناء المنزل الجديد الضخم فهي تسعى عن طريقه إلى تأمين حياة طفلتها الأولى، فيجرى في هذه الفترة الانتهاء منه قبل الولادة.
حيث أصدرت صحيفة “هوليود لايف” أن كايلي خرجت علنًا وللمرة الاولى بعد أن ظهر عليها الحمل في مكان البناء في “هيدن هيلز”، وقُدر أنه بمبلغ 2.37 مليون دولار بمساحة 9187 قدم مربع للطابق الأول، وكان مكان البناء مكون من طابقين ومرأبين عملاقين وحمام سباحة.

وعلى الرغم من أن كايلي لم تؤكد حقيقة انفصالها عن حبيبها مغني الراب ترافيس، إلا أنها تستعد بهذه الفترة للخروج من هذا الظرف وبدأ فصل جديد بحياتها فهي تحاول المحافظة على القليل من الفرح في بيئة مريحة وبعيدة عن المتاعب.
وأضافت أن هذا البيت سيكون به الكثير من الغرف لأفراد العائلة والأصدقاء حتى ينضموا إليها.

مغني الراب ترافيس

علاقة كايلي جينر ومغني الراب ترافيس

ببداية الأمر كان خبر حمل الفنانة كايلي هو ما كشف العلاقة بينها وبين ترافيس، ولكنهما كانا يخفيان الامر.
إلا أنه عندما أصبحت في مرحلة متقدمة من الحمل فقد ظهر الامر جليلًا، وكان ردود فعلها هي وحبيبها أنهم لم ينفيا الخبر أو ينفياه.
فخلال مقابلة لترافيس في أحد المجلات اتبع أسلوب التشتيت في الإجابة فقال :”لا أريد الإجابة عن الموضوع، إنهم يتكهنون، دعهم كذلك”.
وكانت كايلي أيضًا قد امتنعت عن الظهور بصور الأعياد مع عائلتها في الوقت الأخير مما جعل الجميع يتأكدون بأنها لا تريد أن تظهر وهي حامل، واعتقد البعض الآخر أنها قد وضعت بالفعل سرًا وبعيدًا عن الإعلام.
ودار العديد من الشائعات حول هذا الأمر ولم يتبين الحقيقة على الإطلاق، إلا عندما ظهرت كايلي هي ذاتها وأخبرت عن هذا الأمر.

يمكنك أيضا قراءة More from author