فيديو اسيل عمران تكشف سر رشاقتها

تهتم الفنانة أسيل عمران بجمالها ورشاقة جسمها، وهو ما يجعل الكثير من الفتيات يعتبرنها مثلهم الأعلى في الجمال والعناية بالنفس، وقد انتشر مؤخرًا فيديو اسيل عمران تحدث متابعاتها عن سر رشاقتها.

وقد تفاعلت بشكل كبير المتابعات مع فيديو اسيل عمران الجمالي.

النجمة اسيل عمران

فيديو اسيل عمران يوضح سر رشاقتها

  • أوضحت الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران أسرار رشاقتها، وكان ذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” وعرضت من خلاله تمريناتها الرياضية التي تقوم بها.

    وأوضحت أسيل أنها تقوم بانتظام بعمل تمرينات “البلاك”، والتي تقوم فيها برفع ركبتيها عن الأرض لثواني، ثم تعيدهما لوضعهما الطبيعي وترفع الكوعين، ويعمل هذا التمرين على شد منطقة البطن.

  • ثم تقوم بتمرين رفع الأوزان، والذي أوضحت أنه يقوي عضلات الذراعين ويحسن الحالة الذهنية ويعزز مرور الدورة الدمورية في الجسم.
  • وبعد ذلك أوضحت أنها تقوم بعمل تدريب الجري على الدراجة بطريقتها الخاصة، حيث تستمر في الجري بسرعتها العادية لمدة دقيقة ونصف ثم تجري بأقصى سرعة لمدة نصف دقيقة، وتكرر الأمر حتى تنهي تدريبها.
  • يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تكشف فيها أسيل عمران سر رشاقتها وجمالها لجمهورها، حيث نشرت منذ فترة قليلة مقطع فيديو عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، استعرضت فيه مهاراتها في رقص السالسا، وأكدت أن لياقتها عادت لها بشكل كبير بعد عودتها لتمارين الرقص بعد أن كانت قد توقفت عنها.

لينك الفيديو: 

أسيل عمران

أسيل عمران

هي مغنية وممثلة سعودية، ولدت في 12 نوفمبر من عام 1989، تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شقيقة المذيعة السعودية لجين عمران، وقد شاركت في برنامج نجوم الخليج عام 2005، وبدأت عملها الفني الاحترافي في عام 2011، تزوجت من المذيع البحريني خالد الشاعر وانفصلا وعادا مرة أخرى، وانفصلا مجددًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author